غلق باب الحجز بمشروع "داره" ... وعدد الحاجزين يتعدى الوحدات المطروحة بنسبة 200%

غلق باب الحجز بمشروع "داره" ... وعدد الحاجزين يتعدى الوحدات المطروحة بنسبة 200%
  • مشروع داره- تطوير عواصم المحافظات
  • 2023/01/15

أعلن صندوق التنمية الحضرية، عن غلق باب الحجز لمشروع "داره"، مشيرا إلى أن عدد الذين سددوا مبالغ جدية الحجز تعدت عدد الوحدات المطروحة بنسبة 200% .

وقال رئيس مجلس إدارة  المهندس خالد صديق، إنه تم غلق باب الحجز في وحدات مشروع (داره) أحد مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمراني، حيث أن باب الحجز كان مفتوحا منذ 18 ديسمبر الماضي بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، ومن خلال الموقع الإلكتروني للبنك.

وأضاف صديق - في بيان اليوم الأحد - أن عدد الذين سددوا مبالغ جدية الحجز تعدت عدد الوحدات المطروحة بنسبة 200%، والصندوق يعد العملاء باختيار الوحدات السكنية المعروضة طبقا لأسبقية الحجز.

وأوضح أنه سيتم طرح الدفعة التالية قريبا لتلبية رغبات العملاء الذين لم يحالفهم الحظ من المسددين لمقدم الحجز في الطرح الأول، مؤكدا أن استرداد مقدم الحجز سيكون متاحا اعتبارا من 29 يناير الجاري، وسيكون هناك أولوية للتخصيص في الدفعة الثانية للعملاء الذين لم يستردوا مقدمات الحجز.

وتابع أن بنك التعمير والإسكان سيتولى عملية الحجز وذلك وفقا لاتفاق التعاون الموقع بين الصندوق والبنك.. مشيرا إلى أن الحجز لا يرتبط بالتواجد في المحافظة نفسها، حيث يمكن حجز أية وحدة سكنية بالمشروع في أية محافظة.

يذكر أن طرح المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى (داره) بـ 9 محافظات هي (المنوفية - الدقهلية - قنا - سوهاج - المنيا - الفيوم - السويس - كفر الشيخ - دمياط) بإجمالي 1284 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح من 90 و127 و179 مترا بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.