"استراتيجي" تعلن انطلاق معرض IPS العقاري فبراير القادم بدبى

"استراتيجي" تعلن انطلاق معرض IPS العقاري فبراير القادم بدبى
  • معرض العقارات الدولي
  • 2023/01/16

أعلنت شركة ،"الاستراتيجي" لتنظيم المؤتمرات والمعارض عن إطلاق معرض العقارات الدولي IPS، في نسخته 19في إمارة دبي خلال الفترة من 12 وحتى 14 فبراير المقبل.

 وتنعقد الدورة 19  من معرض IPS، تحت رعاية دائرة الأراضي والأملاك بدبي.

 وقال داوود الشيزاوي، رئيس مجلس إدارة شركة الإستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض،خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم إن المعرض يعد فرصة لكل من المستثمرين والعملاء.

وأشار الشيزاوي إلى أن هذا المعرض يعد أحد الفعاليات الهامة التي تنعقد سنويًا في إمارة دبي، والتي تشهد إقبالًا قويًا من الشركات العقارية المحلية والعالمية للتواجد ضمن فعاليات المعرض، وكذلك إقبالًا من العملاء الباحثين عن فرص استثمارية لا تتكرر.

ويشهد المعرض مشاركة نحو 200 شركة واستقبال ما يتراوح بين 10 إلى 20 ألف زائر خلال فعالياته”.

وأكد الشيزاوي أن الشركات العقارية المصرية أمامها فرصة قوية للمشاركة في المعرض في هذه الدورة، وذلك لتحقيق خطط الشركات المختلفة بالتوسع في تسويق مشروعاتها خارج مصر، والتكامل بين جهود الحكومة والقطاع الخاص في تصدير العقار المصري للخارج.

وأكد أنه في ضوء النهضة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا، وتنفيذ منتجات عقارية قادرة على المنافسة الإقليمية والعالمية، وكذلك تميز أسعار العقارات بالسوق المصري، كلها عوامل تدعم خطط الشركات للتوسع في تسويق مشروعاتها بالخارج”.
وأشار إلى أن عمق العلاقات التاريخية والاقتصادية والسياسية بين كلا من جمهورية مصر والعربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ووجود رغبة قوية من الأشقاء الإماراتيين بتملك عقارات في مصر التي تمثل بلدهم الثاني؛ هي عوامل تحفز الشركات المصرية على التواجد ضمن فعاليات المعرض لاستعراض الفرص الاستثمارية المختلفة أمام العملاء.