"تطوير مصر " تحقق مبيعات بقيمة 8 مليار جنيه في 2022

"تطوير مصر " تحقق مبيعات بقيمة 8 مليار جنيه في 2022
  • المونت الجلالة- تطوير مصر
  • 2023/01/16

حققت شركة "تطوير مصر" مبيعات تعاقدية بقيمة 8.1 مليار جنيه، في عام 2022، وذلك من خلال مشروعاتها المتعددة.

وأكدت "تطوير مصر " في بيان لها، اتمام بيع 1650 وحدة خلال العام الماضي، كما سلمت الشركة 1100 وحدة سكنية بمشروعات “المونت جلالة” و”فوكا باي”.

وذكر البيان أن الشركة قامت خلال عام 2022 بإسناد أعمال مقاولات لشركة الخرافي ناشيونال بقيمة 1.5 مليار جنيه، لتسريع وتيرة الإنشاءات بمشروع “إلمونت جلالة”.

واطلقت مشروعها الجديد “ريفرز” بمدينة الشيخ زايد؛ لزيادة محفظة أراضي الشركة، وإضافة وجهة عقارية جديدة لعملاء الشركة، كما تم فتتاح أول مركز مبيعات للشركة في منطقة غرب القاهرة في أركان بلازا بمدينة الشيخ زايد.

ونجحت الشركة في تشغيل مشروع “فوكا باي” بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف الماضي، وهو تشغيل يشمل “كريستال لاجون”، بالإضافة إلى تطوير خدمات التشغيل بالمشروع وفقا للاستراتيجية السنوية للشركة، حيث أكدت الشركة فخرها بأن يصبح مشروع “فوكا باي” خلال 2022 ملتقى للترفيه.

وقامت الشركة خلال 2022 بتنظيم حفلات لكبار المطربين والفنانين خلال موسم الصيف بالمشروع، ومنها حفل المطرب الكبير كاظم الساهر، والذي كان أول حفل للمطرب الكبير بعد غياب 10 سنوات عن مصر، وتم استضافة الحفل بالمشروع والذي كان احتفالية رائعة لكافة الحضور، وتم خلالها توفير كافة الخدمات والترفيه.

وقامت الشركة بتشغيل المرحلة الاولى بمشروع “المونت جلالة” بشكل ناجح، وتم تشغيل أول كريستال لاجون بالمشروع لى الجبل في العالم، وذلك خلال الربع الأخير من 2022، كما تم اطلاق العديد من الأنشطة التشغيلية الناجحة في المواسم المختلفة مثل الأعياد.