"سفلز مصر" تواصل زيادة حصتها في السوق المصري

"سفلز مصر" تواصل زيادة حصتها في السوق المصري
  • سَفِلز مصر للاستشارات
  • 2023/01/16

تواصل سَفِلز مصر للاستشارات، زيادة حصتها في السوق المصري واكتساب عملاء جدد، حيث يسجل مكتب الشركة في مصر نموا بأسرع معدل مقارنة بمكاتب" سفِلز" في الشرق الأوسط،

وقال كاتسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر للاستشارات، إنه رغم تسجيل معدلات نمو أبطأ قليلاً مقارنة بالسنوات الماضية إلا أن الشركة افتتحت مكتبًا جديدًا في شرق القاهرة امتداداً للمكتب الرئيسي في “أركان”.

وأضاف أن الشركة تواصل زيادة حصتها في السوق المصري واكتساب عملاء جدد من خلال المضي قدمًا في تنفيذ خطتها عبر الاستثمار في مكتب مصر ومواصلة نموه، ولكن ربما بحذر أكثر قليلاً مقارنة بالسنوات السابقة.

وأكد في تصريحات، أن الطلب على قطاع العقارات لا يزال قويا، ورغم ارتفاع أسعار الوحدات بوتيرة أسرع من معدلات التضخم، إلا أن معدلات الطلب كانت جيدة حتى في أوقات عدم اليقين المالي.

وأشار إلى أن التضخم مشكلة عالمية حيث وصل إلى أعلى مستوى له في 41 عامًا عند 11.1% في المملكة المتحدة نوفمبر الماضي، وبالتالي فإن مصر ليست الدولة الوحيدة التي تتأثر، إلا أن انخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار الأمريكي بنحو 60% خلال 2022 لم يساعد بالتأكيد، بل ساهم في ارتفاع التضخم الذي نشهده حاليًا.