بقيمة 1.6 مليار جنيه.. P&P تتعاقد على إنشاءات 'ذا ميد"

بقيمة 1.6 مليار جنيه.. P&P تتعاقد على إنشاءات 'ذا ميد"
  • P&p
  • 2023/01/19

أسندت شركة "بيبول أند بليسيز" P&P أعمالا بقيمة 1.6مليار جنيه لشركتي «سوليد» و«أساس» وذلك بمشروعها الأول بالساحل الشمالي "ذا ميد".

وتعافدت P&P مع سوليد» و«أساس لتنفيذ انشاءات المرحلة الاولي لمشروع «ذا ميد» بمنطقة رأس الحكمة، والتي ستبدأ خلال الربع الأول من العام الجاري.

وقع الاتفاقية كل من كريم العسال، مؤسس شركة بيبول اند بليسز، والمهندس اسلام انسي، المدير العام لشركة أساس للإنشاءات، والمهندس كريم فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة سوليد للإنشاءات، بحضور المهندس محمد خالد العسال والأستاذ نبيل عماشة من مؤسسي شركة بيبول أند بليسز، والمهندس زياد الحارس، الرئيس التنفيذي لشركة أساس للإنشاءات.

.ووفقًا لهذه الاتفاقية، ستتولى شركتي سوليد وأساس مسؤولية أعمال الانشاءات للمرحلة الاولي لمشروع «ذا ميد».

جدير بالذكر أن التوقيع تم عقب صدور القرار الوزاري برقم 1090 في ديسمبر 2022 للبدء فى تنفيذ المشروع. «ذا ميد» على مساحة 307 فدان في قلب خليج رأس الحكمة، والذي يتميز بإطلالة فريدة علي البحر الأبيض المتوسط ليقدم منتج عقاري متميز وفريد ينقسم ما بين الفيلات المستقلة؛ المطلة علي البحر مباشرة، والمطلة أيضاً علي البحيرات القابلة للسباحة، ووحدات التوين والتاون هاوس أوالشاليهات، بالإضافة إلي 4 فنادق وأيضاً الوحدات الفندقية، 

يتميز أيضاً مشروع «ذا ميد» بشاطئ يمتد على مسافة 800 متر مربع يطل مباشرة علي خليج رأس الحكمة، وأيضاً مجموعة من الخدمات الترفيهية والمرافق العامة والمساحات الخضراء وبحيرات قابلة للسباحة وحمامات سباحة ومناطق مخصصة للطعام والأنشطة الرياضية.

يذكر أنه تم إطلاق المرحلة الأولى للمشروع في بداية صيف 2022 بتصميمات معمارية تم تنفيذها من مكتبALCHEMY ARCHITECTURE لتقديم نموذج متطور للمعمار في منطقة الساحل الشمالي مستوحاه من طبيعة المدن المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وتتضمن فيلات المديترنيان (MEDITERRANEAN) والتي تتميز بإطلالتها المباشرة على الشاطئ، وفيلات الواترفول (WATERFALL)والتي يميزها الشواطئ الخاصة على البحيرات والشلالات، بالإضافة إلى الوحدات الفندقية ذات الدور الواحد المباشرة على الشاطئ تحت مسمي THE GRAY وبإدارة العلامة البريطانية CAMPBELL GRAY HOTELS. . 

كما تقدم الشركة التي تأسست شركة People & Places في أوائل عام 2022،خيارات تشطيب مختلفة لعملائها عند التسليم، بداية من التشطيب الكامل أو الــ FLEXI FINISH لاصحاب الذوق الفريد اللذين يفضلون اضافة لمساتهم الخاصة.