"كورنر ستون" تنتهي من تسويق 70 % من "ذا كيرف" بالعاصمة الإدارية

"كورنر ستون" تنتهي من تسويق 70 % من  "ذا كيرف" بالعاصمة الإدارية
  • ذا كيرف
  • 2023/01/19

أعلنت شركة "كورنر ستون" Cornerstone Development ، أن حجم المبيعات التعاقدية لنحو 70 5 من مشروع "ذا كيرف" The Curve بالعاصمة الإدارية الجديدة، بلغ 1.3 مليار جنيه ,

وتخطط  "كورنر ستون" للانتهاء من تسويق نسبة 30 % المتبقية المشروع قريبا، كما تعتزم بدء تسليم الجزء السكني بالمشروع بنهاية 2024.

قال أشرف بولس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، إن مشروع  The Curve متعدد الاستخدامات ويضم 550 وحدة علي مساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع، ويقع المشروع في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن الشركة استثمرت نحو 700 مليون جنيه حتى الآن.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن السوق العقا ري هو الأفضل في المنطقة، فهو يضم فرص استثمارية قوية، وخاصة بعد نجاحه في التغلب على التحديات الاقتصادية، كما أن العقار يظل ملاذ آمن للاستثمار وخاصة مع انخفاض نسبة المخاطرة في العقار.

وأشار إلى أن السوق العقاري بحاجة لتضافر جهود كافة العاملين به، وكذلك الدعم الحكومي للحفاظ على استمرار عمل هذا القطاع الذي يساهم بأكثر من 18% في الناتج الإجمالي المحلي ويوفر ملايين فرص العمل.

وقال إن الشركة لديها خطة توسعية طموحة للعام الجديد، حيث تستهدف زيادة حجم مشروعاتها واستكمال تنفيذ مشروعاتها القائمة، وذلك مع دراسة الفرص الاستثمارية الجديدة التي تضمن توسع آمن للشركة في مختلف المناطق الحيوية بمصر,