بمستهدفات مليار ريال .. مذكرة تفاهم بين وول ستريت والهداب

بمستهدفات مليار ريال .. مذكرة تفاهم بين وول ستريت والهداب
  • وول ستريت جروب-الهداب
  • 2023/01/30

أعلنت "وول ستريت جروب" عن اتخاذ خطوات تنفيذية لافتتاح فرع لها بالمملكة العربية السعودية، بمستهدفات بيعية تصل إلى مليار ريال سعودي، حيث وقعت مذكرة تفاهم مع شركة الهداب القابضة.

وستقوم "وول ستريت جروب " بتسويق 100 مشروع متنوع في مصر والمملكة العربية السعودية بمختلف الأنشطة.

وقع الاتفاقية كلا من إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت جروب، وسلطان العثيمين، رئيس مجلس إدارة شركة الهداب القابضة، وذلك بحضور مسئولي كلتا الشركتين. 

قال إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت جروب، إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار ريال سعودي خلال العام الأول من افتتاح الفرع، وذلك انطلاقا من حجم المشروعات الضخمة الموجودة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك الخبرات التراكمية المملوكة لشركة وول ستريت باعتبارها واحدة من كبريات الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري بالسوق المصري.

وتابع أن شركته ستقوم بنقل خبراتها في مجال التسويق العقاري والأفكار الابتكارية التي أثبتت نجاحها في السوق المصري على مدار عقود طويلة، مع إضافة أفكار جديدة غير تقليدية للعمل بها في السوق السعودي وتحقيق المستهدف البيعي للشركة، حيث تقوم الشركة بتسويق مشروعات مصرية في المملكة العربية السعودية، وكذلك تسويق مشروعات سعودية للعملاء السعوديين، مؤكدا أن هناك معايير سيتم بناء عليها اختيار المشروعات التي يتم التسويق لها بالسعودية.

وأوضح موسى يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة وول ستريت جروب، أن الشركة ستقوم بتسويق حوالي 100 مشروع متنوع في مصر والمملكة العربية السعودية بمختلف الأنشطة (سكني-تجاري-إداري-طبي-فندقي-سياحي)، وتخطط الشركة لزيادة محفظة المشروعات التي تتولى تسويقها، حيث تخطط لزيادة هذا العدد من المشروعات، وخاصة في ضوء تزايد الفرص الاستثمارية المتاحة أمام المطورين.

ولفت إلى أنه قد يتم التسويق لمشروعات سعودية بالسوق المصري للعملاء الراغبين في تملك عقارات بها، وذلك بالتنسيق مع الشريك السعودي، كما تخطط الشركة لافتتاح فروع أخرى لها خارج مصر بعد فرعها بالسعودية، وذلك ضمن خطة توسعية طموحة لافتتاح أكثر من فرع خارج مصر، مشيرا إلى أن فرع الشركة بالسعودية انطلاقة لأفرع أخرى في دول مختلفة.

وأكد سلطان العثيمين، رئيس مجلس إدارة شركة الهداب القابضة، أن التعاون مع شركة وول ستريت جروب يأتي في ضوء الخبرة القوية التي تتمتع بها الشركة، وسابقة أعمالها في تحقيق مبيعات قوية لعملائها من الشركات العقارية، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة للعملاء وتقديم استشارات تسويقية وعقارية تمكنهم من اتخاذ القرار الشرائي المناسب لهم.

وأوضح أن السوق السعودي يشهد حجم مشروعات قوي ومتنوع يتطلب التعامل معه بحرفية وتوصيل المنتج المناسب للعميل المناسب، وهو الدور الذي ستقدمه وول ستريت جروب، كما أن هناك أشكالا متعددة للتعاون بين كلا الطرفين ستظهر خلال فترة العمل المشترك.