بقيمة 31 مليار جنيه ... "ماونتن فيو" تحقق مبيعات تاريخية خلال 2022

بقيمة 31 مليار جنيه ... "ماونتن فيو" تحقق مبيعات تاريخية خلال 2022
  • ماونتن فيو
  • 2023/01/30

حققت "ماونتن فيو" للتنمية والاستثمار العقاري، خلال عام 2022 مبيعات تاريخيةغير مسبوقة، بلغت 31 مليار جنيه، بزيادة 56% عن أرقام عام 2021 .

وقال المهندس عمرو سليمان المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "ماونتن فيو" للتنمية والاستثمار العقاري، أن تحقيق هذه النتائج رغم التحديات الاقتصادية العالمية والمحلية، يؤكد ثقة العملاء في المنتج العقاري لشركة، والذي يجمع بين جودة التصميم والتنفيذ، وكذلك نجاح الإدارة في تقديم خطط تسعير مرنة للعملاء.

وأشار إلى أن إدارة الشركة تسعى خلال العام الجديد لمواصلة ضخ المزيد من الاستثمارات لتنمية المشروعات القائمة، وإطلاق مشروعات ضخمة تلبي احتياجات السوق العقاري المصري.

جدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري تأسست عام 2005، برؤية تهدف إلى تطوير مجتمعات متكاملة ونشر علم السعادة. أصبحت ماونتن فيو الشركة الرائدة من بين شركات التطوير العقاري المتخصصة في تطوير مشروعات عقارية من الدرجة الأولى مرتكزة على الابتكار، التميز وعلم االسعادة.

وأنجزت ماونتن فيو 15 مشروعًا على مدار 18 عامًا الماضية بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتطورة. كما حرصت الشركة على تقديم أرقى مستويات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة بهدف الارتقاء بجودة حياة السكان.