TLD تستعد لتسليم مشروع "أرمونيا" بالعاصمة الإدارية في يونيو 2023

TLD تستعد لتسليم مشروع "أرمونيا" بالعاصمة الإدارية في يونيو 2023
  • ارمونيا
  • 2023/02/03

أعلنت شركة "ذا لاند ديفلوبر" TLD-The Land Developers اعتزامها بدء تسليم مشروع "أرمونيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال يونيو 2023.

وقال عمر الطيبي -الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل لشركة TLD-The Land Developers، إن العائد على الاستثمار بالمشروع ارتفع بنسبة 60% منذ بداية الطرح، مشيرًا إلى أن سعر المتر ارتفع الآن إلى 19.5 ألف جنيه، وكان سعره بالطرح الأول 16 ألف جنيه.

وتبلغ المساحة الإجمالية لكومباوند «أرمونيا» 42 فدانًا، ويقع في الحي R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحتل المساحات الخضراء بالمشروع أكثر من 80% من المساحة الإجمالية، بينما تم بناء وحدات مشروع «أرمونيا» على 20٪ فقط من المساحة الكلية، بإجمالي 1750 وحدة.

وصرح الطيبي بأن الشركة طبقت 35% زيادة سعرية في بداية 2022.. والزيادات الجديدة على مدار الأشهر الماضية لا تتخطى 10%

وتوقع ارتفاع أسعار العقارات الفترة القادمة، لافتًا إلى أن الشركات عليها وضع زيادات مدروسة في ظل انخفاض القدرة الشرائية للعملاء.

وحول مخططاتالشركة للفترة المقبلة، قال الطيبيب أن الشركة تستهدف التوسع وتنفيذ مشروعات متنوعة في البحر الأحمر ، مشيرا إلى أن الشركة اختارت مشروعها الأول في سهل حشيش il Bayou كنقطة انطلاق نحو تنفيذ المزيد من المشروعات التي تتناسب مع خبرات الشركة في القطاع السياحي.

وأوضح أن الشركة تدرس حاليًّا عددًا من الفرص الاستثمارية في الغردقة و«سهل حشيش» والعاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة، وتمنح أولوية للأخير لتنويع مواقع محفظتها الاستثمارية.

ويلبي مشروع il Bayou احتياجات العملاء، سواء المصريين أو الأجانب، فيتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب وبالتكييفات والمطابخ، بالإضافة إلى الخدمة الفندقية المميزة التي تُقدَّم من خلال واحدة من أكبر شركات الإدارة.

وراعت TLD-The Land Developers في مشروعها بسهل حشيش "الخصوصية" حيث يضم المشروع 85 وحدة ما بين فيلات مستقلة وتوين أو تاون هاوس، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية مفروشة بالكامل، وكل فيلا لها حمام سباحة خاص.