"تايمز" تستحوذ على 3 شركات وتضم لمحفظة أراضيها نحو 259 ألف متر مربع

"تايمز" تستحوذ على 3 شركات وتضم لمحفظة أراضيها نحو 259 ألف متر مربع
  • تايمز للتطوير العقاري
  • 2023/02/03

أعلنت شركة تايمز للتطوير العقاري الاستحواذ على 3 شركات تطوير عقاري، وهي المطورون المصريون، وماس، وكونكس وبلغت محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركات الثلاثة حوالي 258.955 ألف متر مربع.

وتساهم صفقة الاستحواذ في دعم خطط "تايمز للتطوير العقاري" التوسعية المستقبلية في مصر خاصة بسوق شرق القاهرة وزيادة قاعدة عملائها، وتحقيق الاستفادة العظمى من نقاط القوة لكافة الأطراف، وتعظيم القيمة لمحفظة الأراضي المجمعة غير المطورة، أوضحت بدورها أن الهدف الرئيسي من اتخاذ هذه الخطوة يتمثل بسعيها نحو توسيع نطاق أعمالها بشكل مكثف بالإضافة إلى ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الواعدة في السوق العقاري في مصر.

وأكدت شركة تايمز للتطوير العقاري إن عملية الاستحواذ تمت من أجل تحقيق التكامل في عمل الشركة، وبذلك تمتلك الشركة قدرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، بهدف تحقيق المزيد من النمو الاقتصادي والاستثماري مع التوسع في المشروعات، التي تعد صورة متميزة لتقديم أفضل الخدمات المتكاملة للتطوير العقاري.

كما أكدت أن السوق العقاري المصري يعد الأسرع نموا في ظل استمرار ارتفاع معدلات الطلب وهو ما جعله يتربع على قمة الفرص الاستثمارية الناجحة، ولمواجهة الظروف والتحديات الأخيرة لابد من ضرورة العمل الجماعي وتأسيس تحالفات اقتصادية وتكتلات استثمارية لتزيد من قدرتها على تحقيق أهدافها في التطور والنمو.