معارض "عقارات النيل" تنتقل إلى لندن ونيوجيرسي خلال 2023

معارض "عقارات النيل" تنتقل إلى لندن ونيوجيرسي خلال 2023
  • باسم كليلة
  • 2023/02/04

كشف الدكتور باسم كليلة،رئيس مجلس إدارة شركة "إكسبو ريبالك" المنظمة لمعارض "عقارات النيل" عن ملامح خطة الشركة للعام الجاري 2023 ، حيث تعتزم فتح أسواق جديدة بمناطق تجمعات المصريين والعرب بالخارج.

وتعتزم "إكسبو ريبالك" إقامة معرض «عقارات النيل» للمرة الأولى في لندن ببريطانيا خلال يونيو 2023، وذلك لتلبية احتياجات المصريين المقيمين خارج حدود الوطن العربي، حيث يوجد في بريطانيا نحو 600 ألف مصري، ولدى شريحة كبيرة منهم رغبة في امتلاك عقار في مصر بغرض الاستثمار أو قضاء الإجازات، كما أن انخفاض قيمة الجنيه يجعل العقار أكثر جذبًا للأجانب.

كما تستهدف الشركة إقامة نسخة لمعرض "عقارات النيل" في نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، ي أكتوبر 2023 ، حيث يوجد بها 650 ألف مصري.

وأوضح الدكتور باسم كليلة –رئيس مجلس إدارة شركة "إكسبو ريبالك" أن الشركة تنوي أيضًا إقامة نسخة جديدة لمعرض "عقارات النيل" في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال نوفمبر 2023، كما تدرس الدخول إلى  عدة أسواق أخرى بالخليج العربي.

وحققت معارض "عقارات النيل" نجاحا لافتا خلال 2022، وأعادت إحياء وجود المعارض العقارية المصرية بالمملكة العربية السعودية بقوة بعد سنوات من الغياب، وأقيمت 4 نسخ ناجحة من المعرض في السعودية خلال 2022.

وشهدت النسخة الثامنة والأخيرة في 2022 من معرض "عقارات النيل"، التي انعقدت في نوفمبر الماضي في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تحقيق مبيعات تقدر بـ2.5 مليار جنيه، من ضمنها مبنى إداري ضخم بالقاهرة الجديدة لصالح الشركات العقارية التي شاركت في النسخة الثامنة من المعرض .