اليوم .. انطلاق قمة "الشركات الناشئة بلا حدود ” في كايرو بزنس بارك

اليوم .. انطلاق قمة "الشركات الناشئة بلا حدود ” في كايرو بزنس بارك
  • قمة الشركات الناشئة
  • 2023/02/10

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات النسخة الرابعة من ” قمة الشركات الناشئة بلا حدود ” تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالشراكة مع شركة مصر إيطاليا العقارية.

تقام القمة في "كايرو بزنيس بارك" وهو المشروع الإداري الرائد لشركة مصر  إيطاليا، كمركز لريادة الأعمال والابتكار بشرق القاهرة.

يشارك في القمة مجموعة من أبرز المتحدثين والخبراء والمستثمرين في مجال الشركات الناشئة، الذين يجتمعون على منصة القمة لدعم رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم وتشجيعهم على التنوع والابتكار والتأثير،

كما يشارك مجموعة من شركات رأس مال المخاطر ومسرعات الأعمال لتقديم الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال لمساعدتهم على التوسع والنمو.

ويشارك المتحدثون الرسميون لشركة مصر إيطاليا العقارية في عدة جلسات نقاشية في القمه من أجل المشاركة بخبراتهم في ريادة الاعمال و كيفية دمج التكنولوجيا لتطوير المدن الذكية المستدامة في مشروعاتهم. 

ووفقا لأجندة القمة، ستناقش الجلسات الحوارية قضايا أساسية تتعلق بمستقبل الشركات الناشئة وسيقدم هذه الجلسات خبراء ومتحدثين عالميين في مجال الشركات الناشئة.

وستركز المناقشات على ريادة الأعمال وكيف يمكن للشركات الناشئة أن تدمج الأساليب المستدامة بهدف إحداث تغيير على مستويات مختلفة بما في ذلك البيئية والنفسية والاقتصادية، وكيفية خلق بيئة للشركات الناشئة.