باستثمارات مليار جنيه.. منصات تطلق مشروعا جديدا بالقاهرة الجديدة

باستثمارات مليار جنيه.. منصات تطلق مشروعا جديدا بالقاهرة الجديدة
  • منصات
  • 2023/02/11

طرحت "منصات" مشروعا جديدا بالقاهرة الجديدة وهو الثالث للشركة بالمدينة، وتبلغ استثمارات المشروع أكثر من مليار جنيه.

ويأتي المشروع الجديد لمنصات للاستثمار العقارى، استجابة لرغبة العملاء خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد نجاح الشركة فى تسويق مشروعاتها السابقة فى فترة زمنية قصيرة.

وقال المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة الشركة،، أن المشروع عبارة عن مول تجارى ادارى طبى على مساحة 5500 متر مربع، بمحور جمال عبد الناصر، والذى يعد أحد أهم المحاور بمدينة القاهرة الجديدة فى الوقت الحالى، ويضم المشروع بدروم وأرضى و3طوابق، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 35 متر و2000 متر.

وأضاف أنه من المقرر بدء تسليم الوحدات للعملاء خلال موعد أقصاه 42 شهر من تاريخ الطرح،  لافتا إلى أن الشركة تسعى دائما لتسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة، حيث تعمل الشركة دائما بشكل غير تقليدي.

وأوضح أن المشروعات الثلاثة تقع على محاور رئيسية من محور بن زايد الشمالي بالعاصمة الإدارية الجديدة لمحور  الـ 90 الشمالى، لمحور  جمال عبد الناصر بالقاهرة الجديدة، لافتا إلى أن شركة منصات نجحت فى أن تكون بمثابة القاطرة التى تقود شركات التطوير العقارى فى شرق القاهرة فى الوقت الحالى.

وتمتلك شركة منصات للاستثمار العقارى، مشروع «بوديا تاور»، الذى يقع فى واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة على المحور الشمالى لمحمد بن زايد، بالقرب من منطقة الأعمال المركزية وعلى بعد دقائق من فندق «الماسة» ويعد «بوديا تاور» البرج الأول العاصمه الاداريه الخاضع لتأثير الرياح والزلازل من قبل اكبر مكتب استشاري بالعالم ( ويند تك)