«وينفسيتور" تستحوذ على أرض بمصر الجديدة لتنفيذ مشروع جديد بمفاهيم البناء الأخضر

«وينفسيتور" تستحوذ على أرض بمصر الجديدة لتنفيذ مشروع جديد بمفاهيم البناء الأخضر
  • وينفسيتور- IMS
  • 2023/02/12

أعلنت " وينفسيتور" للتطوير العقاري، » إحدى شركات "المناور" السعودية عن استحواذها على قطعة أرض بمنطقة شيراتون بمصر الجديدة، من مالكها شركة "ألماظة للتنمية" .

واستحوذت "وينفسيتور" على مساحة 4653 متر مربع، من شركة ألماظة للتنمية العقارية إحدى شركات "دله القابضة"، لتنفيذ باكورة مشروعاتها بمنطقة الشيراتون فى مصر الجديدة.

وأكد هشام إبراهيم العضو المنتدب لشركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري،  حرص الشركة على اختيار وتنفيذ مشروعات عقارية متميزة لتلبية احتياجات العملاء 

وأشار إلى ان الحرص على التميز يتحقق بداية من اختيار الموقع والأفكار المبتكرة لتنفيذ مشروع فريد من نوعه وباستخدام أحدث تكنولوجيات البناء الحديث.

 وأوضح هشام إبراهيم، أن الشركة تبدأ استثمارها فى السوق العقاري المصري برؤية وأهداف مختلفة من خلال تدشين مشروع عقارى مختلف من حيث المنتج وبأليات تشييد وأنظمة حديثة، وبالتعاون مع كبرى شركات الاستشارية المالية والتسويقية والهندسية فى مصر لتقديم منتج نهائي مميز، تماشيا مع رؤية مصر 2030 فى عمليات البناء المستدام والتحول الرقمي.

وكشف العضو المنتدب لشركة "وينفسيتور"، أن الشركة تستهدف تنفيذ منتج فريد من نوعه ليكون مشروع عقاري يُبنى بمفهوم ال Smart Home، والبناء الأخضر واعتماد المشروع على الاستغلال الأمثل للطاقة داخل المشروع.

وتخطط شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري -إحدى شركات المناور المحدودة للمقاولات العامة بالمملكة العربية السعودية- بالشراكة مع IMS للتطوير وإدارة المشروعات، لتنفيذ عدة مشروعات عقارية بفكر مختلف وفريد فى السوق المصري.