"أورا" توسع مشروعاتها بغرب القاهرة على 316 فدان جديدة

"أورا" توسع مشروعاتها بغرب القاهرة على 316  فدان جديدة
  • نجيب ساويرس
  • 2023/02/13

كشفت أورا ديفلوبرز إيجيبت عن قرب اتمام صفقة لتوسعة مشروعاتها بغرب القاهرة من خلال ضم 316 فدان بامتداد مدينة الشيخ زايد.

وبشأن هذه الصفقة قال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة أورا ديفلوبرز: “يساعدنا هذا الاستحواذ في مجموعة أورا ديفلوبرز على توسيع مجموعة مشاريعنا المتنوعة بتجربة جديدة وشاملة وراقية، ويضمن للعملاء وفاءنا بوعودنا لهم كجزء من هدفنا المتمثل في تطوير أحياء مستدامة وفاخرة وعملية. كما تتماشى هذه الخطوة مع خطط الحكومة المصرية للتوسع العقاري”.


وتأتي صفقة الأرض الجديدة  كجزء استثمارات تبلغ قيمتها 24 مليار جنيه مصري لتطوير مشروع يضم وحدات سكنية للعائلة الواحدة، بالإضافة إلى مرافق غير سكنية تشمل مرافق تجارية ومرافق رياضية وclubhouse ومدرسة، بالإضافة إلى المساحات الخارجية المشتركة لتشجيع الأنشطة والتفاعل.
ويتم تسليم جميع الوحدات السكنية بتشطيبات كاملة.

وتوجد الأرض الجديدة في موقع  استراتيجي ضمن امتداد مدينة الشيخ زايد، بين محور الضبعة والطريق الدائري الأوسطي بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق وصلة دهشور.

وحصلت شركة الهندسة المعمارية المرموقة SB Architects على عقد التخطيط الرئيسي والتصميم المعماري للمشروع، وبناء الرؤية المعمارية للمشروع على ركائز القرب والعملية، والانفتاح، والتكامل، والاستمرارية.

ومن جانبه قال هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت: “نأمل من خلال هذه الأرض الجديدة أن ننشئ امتداد لوجهة تجذب مختلف أنواع العملاء ذوي أنماط الحياة المختلفة ويتضمن ذلك التركيز المستمر على احتياجات العملاء.

واوضح ان هذا المشروع يركز  على تصميم الوحدات على شكل فيلات بوتيك تناسب جميع أحجام العائلات، بالإضافة إلى الشقق المزدوجة والتاون هاوس لنقدم أنماطاً جديدة لسوق العقارات.

ونهدف أورا ديفلوبرز إيجيبت دائماً إلى إنشاء وبناء مشاريع آمنة ومريحة يستطيع جميع من فيها الاستمتاع بالبيئة التي لطالما حلموا بالعيش فيها”.

ويشمل المشروع مرافق تجارية كاملة لتلبية كافة احتياجات العملاء ورغباتهم، وتضم منافذ البيع بالتجزئة ومناطق للعب الأطفال وأماكن للفعاليات ومساحات للعمل وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومنافذ لتناول الطعام.