"كورنر ستون" تنفذ 40 % من إنشاءات "ذا كيرف" بالعاصمة الإدارية

"كورنر ستون" تنفذ 40 % من إنشاءات "ذا كيرف" بالعاصمة الإدارية
  • ذا كيرف
  • 2023/02/13

وصلت "كورنر ستون" بنسبة الإنشاءات بمشروعها "ذا كيرف" The Curve إلى 40%, والمقرر بدء تسليم وحداته خلال الربعين الأول والثاني من 2025.

يقام مشروع The Curve على مساحة 13 فدانًا في واحد من أهم المواقع المتميزة بالعاصمة الإدارية بالحي R8 بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور «محمد بن زايد» والمطار والقصر الجمهوري والوزارات، ويتكون من 4 بلوكات تضم 15 مبنى، بمساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع، تتباين بها الوحدات ما بين شقق سكنية ودوبلكس وشقق علوية بمساحات كبيرة مفتوحة، بإجمالي 550 وحدة سكنية.

وأكد المهندس أشرف بولس –رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Cornerstone Development– حرص الشركة على الإسراع من معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية أيضًا ليتم إتاحتها وتشغيلها من اليوم الأول لتسليم الوحدات لتلبية احتياجات سكان المشروع.

وأوضح أن الشركة ضخت حتى الآن لتنفيذ The Curve 700 مليون جنيه استثمارات في الأعمال الإنشائية.

وأشار إلى أن الشركة نجحت  في بيع نحو 70% من إجمالي وحدات المشروع حتى الآن.

ويتمتع The Curve بخصوصية من حيث الموقع والتصميم والمخطط الرئيسي، حيث سعت "كورنر ستون" إلى أن يكون المشروع نموذجًا مثاليًّا للمشروعات العمرانية المتكاملة الذكية التي تعتمد على استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية بما يتلاءم مع التوجهات العالمية لتحقيق عناصر الاستدامة وترشيد الطاقة بكل جزء منها، وذلك من خلال التعاون مع مجموعة من أبرز الاستشاريين المتخصصين في هذا المجال، ومنهم مكتب «المهندسون الاستشاريون العرب - محرم باخوم» بخبرته التي تمتد لأكثر من 70 عامًا كاستشاري هندسي لمشروع The Curve، ومكتب «ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية (YBA)» المختص في عمل المخطط الرئيسي للمشروع والتصميمات الداخلية للوحدات المختلفة.

وتصميمات مشروع The Curve مستوحاة من مدينة نيويورك بمبانيها ذات الأسقف والارتفاعات العالية والواجهات الزجاجية العملاقة التي تضفي الكثير من الرقي والفخامة على الوحدات المختلفة بعيدًا عن الكتل الإسمنتية المعتادة، كما يتميز المشروع بإطلالته على أكبر منتزه بمساحة 40 فدانًا من المساحات الخضراء المفتوحة والمناظر الطبيعية الخلابة.

كما يضم المشروع خدمات متكاملة تلبي مختلف الاحتياجات، مثل Clubhouse يشمل ناديًا رياضيًّا وحمامات سباحة داخلية وخارجية ومنتجعًا صحيًّا وغرفًا مصممة على نظام الـZen الياباني لرفع الطاقة، بالإضافة إلى نادٍ اجتماعي يوفر كل سبل الاستمتاع، مثل السينما والمكتبة السمعية والمطبخ المفتوح وركن خاص للأطفال،

كما حرصت "كورنر ستون" على أن يضم الكومباوند 7 Tree Lounges تتيح للمقيمين الاستمتاع بأوقاتهم في أجواء اجتماعية متميزة.