"النيل للتطوير" تبدأ طرح أطول برج في أفريقيا "تايكون تاور "بأسعار تبدأ من 2.4 مليون جنيه

"النيل  للتطوير" تبدأ طرح أطول برج في أفريقيا "تايكون تاور "بأسعار تبدأ من 2.4 مليون جنيه
  • تايكون تاور
  • 2023/02/14

أعلنت شركة النيل للتطوير العقاري، عن طرح أطول برج في أفريقيا "تايكون تاور" بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي يرتفع إلى 50 طابقا، ويضم وحدات فندقية متنوعة، بأسعار تنافسية تبدأ من 2 مليون و400 ألف جنيه .

وكشفت النيل العقارية، المتخصصة في تطوير ناطحات السحاب، خلال الإعلان عن إطلاق البرج الفندقي “تايكون تاور” عن أسعار  الوحدات المتاحة، حيث يبدأ سعر البعض من 125 مليون جنيه، وأخرى تدور حول 29.7 مليون جنيه، أما وحدات الأستديو فتبدأ من 9.9 مليون جنيه.

وقال المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري،إن إطلاق “تايكون تاور” يأتي كجزء من المشروع الاستثنائي “نايل بيزنس سيتي” ، وبعد دراسة مكثفة استمرت أكثر من 13 شهرًا،

ويحتل المشروع موقعًا إستراتيجيًّا واستثنائيًّا في واحدة من أكثر المواقع أهميةً وقربًا من معالم العاصمة الإدارية الجديدة،  على النهر الأخضر مباشرة ومحور بن زايد الشمالي، مع إطلالة فريدة على معالم المدينة.

ويتمتع المبنى الذي سيتم تشغيله وإدارته بواسطة سلسلة فنادق عالمية متواجدة في أكثر من 200 فرع حول العالم، بتصميم مذهل وتصميمات داخلية معاصرة وإنفيتي بول على السطح، والذي سيوفر إطلالات رائعة بزاوية 365 درجة على جميع الداون تاون و العاصمة الإدارية.