40 % للمصريين بالخارج ..."إنفينيتي تاورز" تحقق 1.2 مليار جنيه مبيعات بمشروعها بالعاصمة الإدارية

40 % للمصريين بالخارج ..."إنفينيتي تاورز" تحقق 1.2 مليار جنيه مبيعات بمشروعها بالعاصمة الإدارية
  • انفينتي تاور
  • 2023/02/20

أعلنت شركة أبراج إنفينيتي للتنمية العقارية "إنفينيتي تاورز " عن تحقيق 1.2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية للمرحلة الأولى من مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة "إنفينيتي تاور" ، وأشارت إلى أن 40 % من نسبة المبيعات لصالح المصريين العاملين في الخارج.

وعقدت الشركة مؤتمرا قبل قليل، قال خلاله الدكتور أسعد سلامة المدير التنفيذي للشركة، إن المشروع تبلغ مساحته 6 آلاف متر مربع، وتم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل، وهي التي يجري تنفيذها، حيث أنهت الشركة 45% من أعمال الإنشاءات بتلك المرحلة في ديسمبر الماضي.

وأضاف أن الشركة تركز على تسويق المشروع في الخارج، سواء للأجانب أو الجاليات العربية والمصرية، مشيرا إلى أن نسبة المبيعات لصالح المصريين العاملين في الخارج من الإجمالي المتحقق تزيد عن 40 %.

ويعد برج إنفينيتي هو أول مشروع للقطاع الخاص في منطقة الأعمال المركزية CBD في العاصمة الإدارية الجديدة، فقد تم بناؤه في موقع استراتيجي للغاية، مباشرة على محور محمد بن زايد “. ويقع البرج على بعد 300 متر فقط من المعلم المصري الجديد.

ويتم بناء برج إنفينيتي باستخدام أفضل الخامات وأكثرها صلابة من حديد التسليح والخرسانة فائقة الإجهاد، جنبًا إلى جنب مع جميع مواصفات المباني الإدارية من الفئة أ، هناك مواصفات تتوافر في مصر لأول مرة، ومن بينها، طوابق مفتوحة بدون أعمدة على مساحة 1560 متر مربع، 5 طوابق لانتظار السيارات تحت الأرض تتسع لثمانمائة سيارة، 14 مصعد فائق السرعة، ومصعدين للحريق، وأعلى ارتفاع للأدوار الإداري المتكرر 4.5 متر، ويضم برج إنفينيتي مجموعة واسعة من المرافق التجارية التي تشمل بنكًا، وصالة عرض سيارات، وصالة رياضية ونادي صحي، وصيدلية، ومقاهي، ومطاعم، وحضانة.”