"سكاي أبوظبي" تطلق مشروعها الثالث في مصر "Blue Tree" باستثمارات تبلغ 8 مليار جنيه

"سكاي أبوظبي" تطلق مشروعها الثالث في مصر "Blue Tree" باستثمارات تبلغ 8 مليار جنيه
  • سكاي أبوظبي
  • 2023/02/22

أطلقت شركة سكاي أبوظبي، مشروع Blue Tree بأفضل أراضي منطقة الجولدن سكوير بقلب القاهرة الجديدة، والمشروع على مساحة 50 فدانًا، ويتكون من وحدات سكنية وتجارية وإدارية، باستثمارات 8 مليار جنيه.

ويعد مشروع Blue Tree ثالث مشروعات سكاي أبو ظبي - الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية في مصر-  في السوق العقاري بعد انطلاقها في مصر خلال أقل من عامين، نجحت خلالهما في كسب ثقة العملاء بفضل ما تقدمه من مستوى مميز في التطوير العمراني للمشروعات المتكاملة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد صباح الأربعاء، بحضور كلٍ من صالح بن نصرة مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة دايموند وشركة سكاي ابوظبي للتطوير العقاري، المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، ومصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، وعدد من أبرز الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام. 


من جانبه، قال المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة استثمارية طموحة للتوسع في السوق العقاري، ولذلك فقد أطلقنا بالفعل ثلاث مشروعات مختلفة خلال فترة زمنية قصيرة، ونستهدف ضخ استثمارات جديدة في الفترة المقبلة.

وأشار "عجمي" إلى أن خطط التنمية العمرانية التي تتبناها الحكومة المصرية تشجع المطورين على إنشاء مشروعات متنوعة، منها السكنية والتجارية والإدارية، لذا تحرص سكاي أبو ظبي على تنفيذ تلك الرؤية. 

وأكد أن مشروع Blue Tree يحقق قيمة مضافة للسوق العقاري المصري، بفضل ما ينفرد به من تصميم عالمي وضعته إحدى كبرى الشركات العالمية يمزج بين الجمال في تصميم الوحدات، وتوافر أحدث الخدمات الذكية؛ لتوفر الراحة والرفاهية معًا لعملائنا.

ويوفر مشروع Blue Tree مزايا فريدة لعملاء شركة سكاي أبو ظبي، بدايةً من موقع استراتيجي بأفضل أراضي منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، إضافة إلى قربه من المحاور والطرق الرئيسية؛ إذ يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، ومطار القاهرة الدولي ومصر الجديدة،  وبجوار النادي الأهلي، كما يقع بالقرب من الطريق الدائري، وعلى بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بتصميمات فريدة ومبتكرة توفر للسكان الخصوصية والراحة والهدوء والأمان، وفي الوقت نفسه يقدم خدمات متكاملة وسط مساحات مفتوحة واسعة بنسبة 81% لتوفير بيئة صحية و مميزة للعملاء.

ويضم التصميم نادي رياضي اجتماعي وحديقة مركزية ومنطقة ألعاب أطفال مميزة ومسارات مخصصة لقيادة الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية والإجتماعية والفنية المتنوعة، إضافة لذلك، يوفر المشروع تجربة المعيشة العصرية المريحة ويبلغ إجمالي عدد وحدات المشروع ما يقرب من 1300 وحدة سكنية بالاضافة إلى المباني التجارية والإدارية التي صُممت لتخدم العملاء وتوفر لهم كل احتياجاتهم، كما أن جميع مباني المشروع  السكنية مشيدة على أرضي وأربعة طوابق، تتنوع بين شقق مميزة ودوبلكس بمساحات مختلفة تتراوح ما بين  115إلى 300 متر مربع، لتشغل نسبة المباني 19% فقط من إجمالي مساحة الأرض. 

وفي إطار حرص الشركة على تقديم أعلى مستوى من الجودة للعملاء، عقدت سكاي أبو ظبي شراكات مع كبرى الشركات المحلية والعالمية، إذ تم التعاون مع شركة JZMK- إحدى كبرى شركات التصميم المعماري- لوضع تصميم عمراني مميز بمشروع Blue Tree، إضافة إلى تطوير حلول تقنية صديقة للبيئة، ومن المقررأن يبدأ العمل بالمشروع خلال عام 2023، وتسليم أولى مراحله عام 2027 سنة.