"جلوبال هيلز" تستهدف تحقيق 2 مليار جنيه مبيعات لصالح الغير خلال 2023

"جلوبال هيلز" تستهدف تحقيق 2 مليار جنيه مبيعات لصالح الغير خلال 2023
  • جلوبال هيلز للتسويق العقارى
  • 2023/02/23

أعلنت شركة جلوبال هيلز للتسويق العقارى، عن حجم مستهدفاتها للعام الجاري 2023 والتي تقدر بقيمة مليار جنيه كمبيعات لصالح الغير ، كما تسعى الشركة لتفعيل آلياتها لتصدير العقار المصرى للخارج وخاصة المملكة العربية السعودية.

وقال أحمد فؤاد مؤسس وشريك بشركة جلوبال هيلز للتسويق العقارى إن انخفاض قيمة الجنيه وارتفاع الدولار خلال الفترة السابقة أدى إلى توجه المصريين العاملين بالخارج إلى شراء العقار المصرى خاصة أن سعره اصبح منخفض مقارنة بالعملات الأخرى، ما شكل عنصر جذب لتنمية مدخراتهم.

أوضح “فؤاد” ان الشركة تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات للغير خلال عام 2023 وتتجه خلال الفترة القادمة الى تصدير العقار المصرى للخارج بدول الخليج بشكل عام والسعودية بشكل خاص من خلال والتعاون مع بعض شركات التسويق العقارى بالمملكة.

وأضاف أن بداية العام الحالى تشهد طلب كبير على العقار على عكس نفس الفترة من العام الماضى لم نلاحظ هذا الطلب المرتفع، وحتى بعد التعويم وارتفاع اسعار العقارات فى مصر زادت نسبة الطلب بشكل اكبر وظهرت شريحة عملاء اجانب من مواطنين سعوديين اتجهو للاستثمار فى الشقين التجارى والادارى لضمان عائد ثابت بالاضافة الى زياة قيمة هذه الوحدات كل فترة.