بمستهدفات 4.5 مليار جنيه .. أوربت للتطوير تطلق مشروعين جديدين بالغردقة والسخنة

بمستهدفات 4.5 مليار جنيه .. أوربت للتطوير تطلق مشروعين جديدين بالغردقة والسخنة
  • اوربت للتطوير
  • 2023/02/25

أعلنت شركة "أوربت" للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروعين جديدين بمدينتي الغردقة والعين السخنة، بمبيعات مستهدفة قيمتها 4.5 مليار جنيه.

وأكد محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري، أن سابقة أعمال الشركة تؤهلها لتنفيذ مشروعات مبتكرة ضمن خطتها التوسعية الطموحة.

يقع المشروع الأول "بلاتينوم الغردقة"، والذي يقع على طريق القرى الرئيسي بالغردقة الجديدة، على بعد 15 طدقيقة من مطار الغردقة الدولي.

تبلغ مساحة المشروع 30 ألف متر، وهو "سكني تجاري" يضم وحدات سكنية متنوعة منها استديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين، بارتفاع 5 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه.

وبدأت أوربت في تنفيذ المشروع منذ 6 أشهر، حيث من المقرر بدء تسليم المشروع بنهاية 2025، ومن المخطط تسويق المشروع على 4 مراحل بيعية، وتستهدف الشركة من الطرح الأول للمشروع نح 500 مليون جنيه.

ويقع المشروع الثاني  “مول السخنة”  في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة -العين السخنة، وقد اختارت الشركة موقعًا متميزًا للمشروع يعظم من مزاياه التنافسية، إذ يعد الموقع المتميز الخطوة الأولى نحو نجاح المشروع وتحقيق أعلى عائدات استثمارية منه، مشيرًا إلى أن المشروع يبعد 15 دقيقة من جامعة الجلالة و20 دقيقة من طريق الزعفرانة و20 دقيقة فقط من ميناء العين السخنة.

وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية، لافتًا إلى أنه من المخطط إطلاق المرحلة الأولى من المشروع بعائدات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه، على أن يبدأ تسليم المشروع مع بداية عام 2025، ويتم تشغيل المشروع منتصف العام.