بعد تحقيق 11مليار جنيه تعاقدات مبيعات.. سلام: 2022 عام استثنائي في سجل نجاحات مدينة نصر للإسكان

بعد تحقيق 11مليار جنيه تعاقدات مبيعات.. سلام: 2022 عام استثنائي في سجل نجاحات مدينة نصر للإسكان
  • مدينة نصر للإسكان
  • 2023/02/26

أكد المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن النتائج المالية والتشغيلية القوية التي نجحت الشركة في تحقيقها ربعًا تلو الآخر على مدار عام 2022 تؤكد سلامة استراتيجية ورؤية النمو الجديدة التي تتبناها الإدارة.

واعرب سلام عن اعتزازه بنجاح الشركة في تسجيل عام استثنائي في سجل نجاحاتها، وهو بمثابة تتويج لجهود التجديد والتطوير التي بذلتها الإدارة منذ مطلع العام.

وأوضح سلام أن الشركة تمكنت مضاعفة المبيعات التعاقدية بواقع ثلاث مرات مقارنة بالعام السابق لتصل إلى مستوى قياسي متجاوزًا 11 مليار جنيه خلال عام 2022. على الرغم من التحديات الصعبة التي تواجه السوق، إلا أن الشركة مضت بخطوات ثابتة في تنفيذ خطط النمو المستهدفة، 

وأشار إلى نجاح الشركة في إطلاق ثلاث مشروعات جديدة في تاج سيتي خلال العام، مضيفا أن الشركة تمكنت من تحويل التحديات التضخمية إلى فرص حقيقة للنمو، مستفيدة من الإقبال المعهود للقوى الشرائية على سوق العقارات خلال أوقات التحديات، باعتباره من القطاعات الآمنة الجديرة بالحفاظ على المصالح المالية وتعظيم قيمتها مستقبلًا. 

وأكد سلام أن هذه الظروف دفعا إلى مبيعات قياسية بالمشروعات الجديدة  ساهمت في تعزيز إجمالي المبيعات التعاقدية خلال العام، مما يؤكد معدلات الطلب المرتفعة على مشروعات الشركة فائقة القيمة