إنطلاق فعاليات أول معرض عقاري للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم RTM

إنطلاق فعاليات أول معرض عقاري للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم RTM
  • معرض RTM
  • 2023/02/26

أطلقت شركة CBK لتنظيم المعارض والمؤتمرات فعاليات النسخة الأولى من THE READY TO MOVE MARKET (RTM) أول معرض عقاري في مصر للوحدات السكنية والتجارية والإدارية الجاهزة للتسليم.

وبدأت صباح اليوم فعاليات مؤتمر معرض  THE READY TO MOVE MARKET (RTM)، بمشاركة نخبة من المسؤولين والنواب وقيادات القطاع العقاري، للتعرف على أبرز التحديات التي تواجه السوق العقاري، والحلول والمقترحات أمامها، الأمر الذي يساعد في تحقيق معدلات نمو اقتصادي مرتفعة.

وينعقد RTM،  أول معرض عقاري في مصر للوحدات السكنية والتجارية والإدارية الجاهزة للتسليم- خلال الفترة من 4 إلى 6 مايو المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، والبنوك وشركات التمويل العقاري.

يستهدف تنظيم معرض RTM، وهو تنشيط المبيعات بالسوق العقاري من خلال توفير فرصة للمطورين لعرض الوحدات الجاهزة للتسليم على العملاء، الراغبين في الشراء والسكن الفوري أو الاستثمار في وحدات جاهزة للتسليم وتحقيق عائد دوري من الإيجار، وسيتم إتاحة كل أنواع الوحدات سواء السكنية والتجارية والإدارية المتوافرة ضمن باقة مشروعات متنوعة لكبار المطورين وفي وجهات متعددة بالقاهرة الكبرى والساحل الشمالي والبحر الأحمر، كما استمع مسؤولي شركة CBK توصيات ومقترحات المشاركين عن المعرض.

 كما أعلنت شركة  CBK عن تدشين منصة  "RE Talks"، وهي أكبر منصة تفاعلية تستهدف إتاحة فرصة للمطورين والعاملين بالقطاع العقاري لمناقشة التحديات التي تواجه الاقتصاد عامة والقطاع العقاري خاصةً، وطرح حلول وتوصيات لتخطي هذه التحديات، إضافة إلى فتح قناة اتصال مع متخذي القرار للاستفادة من الأفكار والمقترحات المعروضة للنهوض بالاقتصاد المصري.

ويعد RTM أول معرض تطلقه شركة CBK، ضمن رؤيتها لتنظيم معارض عالمية داخل وخارج مصر للمساهمة في تحقيق نمو في الأنشطة الاقتصادية المختلفة، وتستهدف أن يصبح معرض RTM منصة موثوقة للراغبين في شراء وحدات عقارية جاهزة للتسليم؛ لتنمية هذا السوق خلال الفترة المقبلة، وجذب مشترين من خارج مصر مما يسهم في زيادة التصدير العقاري.