"وايت إيجل" تستهدف الوصول بمبيعاتها خلال 2023 إلى 1.5 مليار جنيه

"وايت إيجل" تستهدف الوصول بمبيعاتها خلال 2023 إلى 1.5 مليار جنيه
  • وايت ايجل
  • 2023/02/27

كشفت "وايت إيجل" للتطوير العقاري، عن اتجاهها لزيادة حجم مبيعاتها خلال العام الجاري 2023، لتصل إلى 1.5 مليار جنيه، من خلال مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة و مشروع الساحل الشمالي .

وقال الدكتور أحمد هندى، المدير التنفيذى لمجموعة "وايت إيجل" إن الشركة تمتلك حجم أعمال في الإمارات يتخطى الـ2 مليار جنيه،موضحًا أن الشركة قررت نقل جزء كبير من أعمالها إلى مصر نظرًًا لنشاط السوق المصرية وفاعليتها وربحيتها، وتابع أن الشركة فعلًا بدأت تنفيذ مشروعات بنحو 1.2 مليار جنيه بالفعل في السوق المصرية.

وأوضح أن الشركة حققت حجم مبيعات خلال الستة أشهر الأخيرة من عام 2022، تزيد عن الـ500 مليون جنيه لمشروعات العاصمة الإدارية فقط.

وقال هندي، إن شركة "وايت إيجل"، إعتمدت خطة تعزز قدرتها على تسويق مشروعاتها بشكل مميز حيث تعمل جيدًا على تطوير طرق التسويق الالكترونى ووسائل التواصل الاجتماعى وحضور المعارض العقاريه سواء بداخل مصر أو خارجها مع الحفاظ على المصداقيه والسمعة الجيدة مع العملاء أو الموردين أو الموظفين بالشركه واستهداف طرق التسويق المباشر والغير مباشر فى ذلك.

في سياق متصل، توقع هندي، زيادة كبيرة في تسعير الوحدات العقارية المختلفة تتعدى الـ 25 %، على خلفية ارتفاع أسعار مواد البناء، نتيجة التضخم العالمي، بالإضافة إلى تحركات سعر صرف الدولار.