DIG للتطوير تعتزم ضخ 10 مليار جنيه بتوسعاتها شرق وغرب القاهرة

DIG للتطوير تعتزم ضخ 10 مليار جنيه بتوسعاتها شرق وغرب القاهرة
  • DIG للتطوير العقاري
  • 2023/02/27

تعتزم شركة DIG للتطوير العقاري ضخ استثمارت تقدر بـ 10 مليار جنيه خلال 2023، لخدمة خطتها التوسعية بمناطق شرق وغرب القاهرة، وذلك تزامنا مع بدء الشركة لأعمال الحفر بمشروعي “Track 10” و “Track 14” في العاصمة الإدارية الجديدة .

وقال هاني حلمي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة DIG، إن شركته تعتمد خطة توسعية في مناطق مختلفة بالقاهرة في إطار استراتيجيتها لزيادة محفظة مشروعات الشركة بعد النجاح الكبير الذي حققته المشروعات التي تم طرحها في فترة وجيزة، إذ نجح فريق عمل DIG من تسويق نسب تجاوزت المستهدف.

وأوضح أن التوسعات تشمل مشروعات في مدينة الشيخ زايد والتجمع الخامس، حيث تبدأ تنفيذ مشروعات غرب القاهرة شركة West Way للتطوير العقاري الشقيقة لشركة DIG.

وأكد حلمي أن الشركة تحرص تماما على الالتزام بالجدول الزمني لكل مشروع، بالإضافة إلى التعاقد مع كبرى شركات التشغيل والإدارة لتحقيق أعلى استفادة من المشروعات، ما يعزز ثقة العملاء فيها .

وأشار هاني حلمي، إلى أن شركة DIG بدأت أعمال الحفر بمشروعي “Track 10” و “Track 14” في العاصمة الإدارية الجديدة بعد الحصول على تراخيص الحفر، ويقع مشروعي “Track 10” و “Track 14” في أميز منطقة بالداون تاون قرب شركات البترول وسوق الذهب، بإجمالي مبيعات متوقعة تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مشروع Track 10، تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 2500 متر مربع، ويتكون من أرضي و 10 أدوار، ومن المقرر تسليمه في2025، لافتا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق 450 مليون جنيه مبيعات من المشروع.

وأضاف أن مشروع Track 14، تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 2500 متر مربع، ويتكون من أرضي و 14 دور، ومن المقرر تسليمه في 2025، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف 750 مليون جنيه مبيعات من المشروع.

وكانت شركة DIG للتطوير العقاري قد تعاقدت مع شركة HRE Properties، الرائدة في إدارة و تسويق المنتجات العقارية، لإدارة وتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.