"ستايل هوم" تبدأ تنفيذ مشروع The ICON GARDENS ”بالقاهرة الجديدة

"ستايل هوم" تبدأ تنفيذ مشروع  The ICON GARDENS ”بالقاهرة الجديدة
  • ستايل هوم
  • 2023/03/01

أعلنت شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، عن بدء تنفيذ مشروع The ICON GARDENS ” ، بالقاهرة الجديدة على مساحة 13 فدان باستثمارات تتخطى المليار جنيه.

قال المهندس حسين داوود، أن المشروع سكني يضم عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر وحتى 270 متر، موضحا أن المشروع يتكون من 3 مراحل تسويقية وتنفيذية، ومن المقرر بدء تسويق المرحلة الأولى من المشروع خلال الربع الأول من العام الجارى.

وأكد أن السبب فى تسميته The ICON GARDENS ”  ، نظرا للمساحات الخضراء الكبيرة التى يتميز بها المشروع والتى تتخطى الـ 80% من مساحة المشروع، في الجزء السكنى عبارة عن 26 عمارة فقط، أن باقى المساحة فهى مساحات خضراء فضلا عن نادى اجتماعى و منطقة حمامات سباحة، ومنطقة ترفيهية.

وأكد أن موقع المشروع متميز للغاية، فهو يقع فى منطقة التجمع الخامس، خلف الجامعة الامريكية، ويعتبر فى قلب القاهرة الجديدة، موضحا أن عملية التنفيذ تبدأ بالتوازي مع عملية التسويق، بحيث تستطيع الشركة تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتا إلى أن سياسة التنفيذ مع التسويق ، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ستايل هوم عن باقى منافسيها، والهدف منها الحفاظ على ثقة العملاء.