"كولدويل بانكر نيو اليكس " مستشارا عقاريا لنقابة البترول

"كولدويل بانكر نيو اليكس " مستشارا عقاريا لنقابة البترول
  • كولدويل بانكر اليكس- نقابة البترول
  • 2023/03/03

وقعت "كولدويل بانكر نيو اليكس" Coldwellbanker New Alex للتسويق العقارى، عقد استشارات وبيع ووحدات عقارية ي أكثر من 400 مشروع وذلك لأعضاء النقابة العامة للبترول .

وتقوم  Coldwellbanker New Alex برئاسة السيد حسين يونس رئيس مجلس ادارة شركة كولدويل بانكر، بموجب البرتوكولالموقع مع  النقابة العامة للبترول بتوفير الوحدات والمشروعات والاستشارات العقارية لاعضاء النقابة بأسعار مخفضة، وبفترات تسديد مناسبة.

وقال محمد جبران، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن ذلك يأتى فى إطار سعي النقابة العامة لتوفير عروض مناسبة للعاملين في جميع المجالات، سواء إسكان أو مستشفيات أو نوادى رياضية أو خدمات أخرى للعاملين وأسرهم.

وأضاف محمد جبران أن البرتوكول مع شركة كولدويل بانكر للتسويق العقارى، يتيح الفرصة للعاملين بتقديم استشارات عقارية مجانية لأكثر من 400 مشروع في مصر، حيث تقوم الشركة بشراء الوحدات لأعضاء النقابة العامة للبترول وجميع الشركات التابعة، دون أن تتقاضى عمولات، بأنسب سعر وبأعلى فترة سداد ممكنة.

وتتيح الشركة المساعدة فى الشراء في أكثر المشروعات تميزا لأفضل المطورين ذات السمعة الطيبة، كما تضمن أن يكون المطورين ذات عباءة مالية، وذلك لضمان مصدقياتهم فيما يتعلق بتسليم المشروعات في مواعيدها المحددة.

وتقوم شركة كولدويل بانكر نيو أليكس بتوفير أفضل المستشارين العقارين لتوضيح المقارنة الاستثمارية بين المشروعات وبعضها البعض، وبذلك تكون نيو أليكس قد قدمت ضمان تام لأعضاء النقابة بشراء أفضل وحدة بكبرى المشروعات  بأنسب سعر وبأعلى فترة سداد ممكنة.