"تايمز "تضخ 250 مليون جنيه لتسريع الأعمال بكمبوند ASTER بالقاهرة الجديدة

"تايمز "تضخ 250 مليون جنيه لتسريع الأعمال بكمبوند ASTER بالقاهرة الجديدة
  • كمبوند استر
  • 2023/03/05

أعلنت "تايمز" للتطوير العقاري ضخ 250 مليون جنيه لتسريع وتيرة الأعمال بمشروع كمبوند "أستر" ASTER بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة، والوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء .

وأكدت الشركة حرصها على تطبيق التصميمات المبتكرة لكافة وحدات المشروع والتي تعتمد على الاستدامة في مكونات المشروع وتحقيق الرفاهية خاصة وأن المشروع يقع في منطقة متميزة جدا على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وذكرت الشركة أن أعمال الخرسانات التي بدأت في مشروع "أستر " تسير وفق المخطط الزمني، تأكيدا على احترام التعاقدات، فضلا عن البحث عن الابتكار والحداثة واستخدام كل ما هو جديد لتقديم منتج جيد ومتميز لكسب ثقة العميل، وذلك من منطلق إيمان الشركة بأن جودة المنتج هي أفضل دعاية للشركة .

ياتي مشروع "أستر" بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة، ضمن سلسلة من المشروعات تنوي الشركة إطلاقها الفترة القادمة في القاهرة المدينة، حيث بدأت الشركة عمل سلسلة من التعاقدات مع كبريات المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط وذلك لتنفيذ رؤية الشركة في وضع تصميمات بأفكار مختلفة تتماشي مع ما تخطط له في لتلبية مطالب العملاء.

ويمتد المشروع على مساحة 143655 م2 تقدم من خلاله الشركة تجربة متميزة بالقاهرة الجديدة، عبر تقديم مشروعات نوعية ملتزمة بكل بمعايير الاستدامة والتطوير المتنامي لمواكبة رؤية الحكومة 2030، ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصر.

ومشروع " أستر" يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات تجارية بمساحات مختلفة ومنطقة مطاعم، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة بفكر جديد يناسب كل الأذواق ويواكب الطفرة العقارية الكبيرة التي تشهدها منطقة القاهرة الجديدة، والشركة منذ بدء عملها في السوق العقاري تمتلك ملاءة مالية متميزة.

يذكر أن شركة تايمز للتطوير العقاري قامت بالاستحواذ على 3 شركات تطوير عقاري، وهي المطورون المصريون، وماس، وكونكس وبلغت محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركات الثلاثة حوالي 258.955 ألف متر مربع. وبهذا الاستحواذ أصبح لشركة تايمز للتطوير العقاري محفظة أراضي متميزة في القاهرة الجديدة في منطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس لتبدأ الشركة في تطويرهم من خلال 3 مشروعات بقيمة استثمارية تصل لحوالي 12 مليار جنية مصري خلال الـ 4 سنوات القادمة.