لتوفير عروض حصرية وكاش باك ..."مراكز" تعقد شراكة مع "لاكي فاينانشيال"

لتوفير عروض حصرية وكاش باك ..."مراكز" تعقد شراكة مع "لاكي فاينانشيال"
  • مراكز - لاكي فاينانشيال
  • 2023/03/05

أعلنت شركة "مراكز"، أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، عن عقد اتفاقية شراكة مع "لاكي فايننشال" لتوفير حلول إئتمانية لتسهيل عمليات الشراء .

ويقدم " لاكي فايناشيال " التطبيق الرائد في تكنولوجيا الخدمات المالية،  عروض استرداد نقدي (كاش باك) حصريًا لمتسوقي كل من مول العرب ومول طنطا، التابعين لشركة "مراكز" تتضمن الاستفادة بأعلى كاش باك فور حصولهم على بطاقة Lucky One. 

 كما تتيح بطاقة Lucky One أيضًا للمستخدمين سهولة التحكم والوصول لتفاصيل البطاقة بالإضافة لدفع فواتير الخدمات المختلفة من خلال تطبيق لاكي كما يتيح كارت Lucky one  للمستخدمين إمكانية تقسيط مشترياتهم.

وقع اتفاقية الشراكة كل من أشرف مقلد، رئيس القطاع التجاري لشركة "مراكز" وأيمن عيسوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لاكي فايننشال، وذلك في مقر شركة لاكي فايننشال وبحضور عدد من كبار المسؤولين، حيث يؤمن الطرفان أن تعزيز التفاعل الرقمي في قطاع حيوي كقطاع التجزئة يعد استثمارًا مجزيًا يبشر بشراكة مثمرة بين مراكز ولاكي فايننشال..

وتحرص "مراكز" على خلق بيئة عصرية لعالم البيع بالتجزئة تتسم بكافة سبل الآمان والسلامة، وإبرام شراكات بناءة بالتحالف مراكز مع كبرى الكيانات الصناعية لتفوق توقعات عملائها من زوار مراكزها التجارية ومالكي العقارات والمستأجرين. 

نجحت مراكز في أن تلعب دورًا هامًا في إضافة عناصر متميزة لتجربة التسوق بما يتوافق مع المجتمع العصري الذي نحيا به اليوم، حيث أضافت الشركة معايير جديدة لدور المحال التجارية والبيع بالتجزئة وطرحت خيارات شتى لأساليب الحياة العصرية من خلال توفير العديد من المميزات المطورة والتي طرحت لأول مرة في مصر وتمثلت في ضم مول العرب لأنشطة وخدمات متنوعة كمضمار للركض، ومنطقة للخدمات الحكومية، وحضانة للأطفال، وصالة ألعاب رياضية، ومساحات عمل مشتركة، ومزرعة صغيرة تديرها Fagnoon لتتمتع كافة أفراد العائلة بأنشطة ترفيهية. هذا ويعد مول طنطا، والذي افتتح أبوابه للجمهور عام 2019 واكتملت أركانه في 18 شهرًا فقط، واحدًا من أولى المراكز التجارية ذات الطراز العالمي والذي تفردت الشركة ببناءه خارج نطاق القاهرة الكبرى والإسكندرية. فدائمًا تتميز مراكز بمشروعاتها المبتكرة والفريدة من نوعها.