دار الخبرة تطلق الدورة السادسة من RED EXPO السبت القادم

دار الخبرة تطلق الدورة السادسة من RED EXPO السبت القادم
  • Red Expo
  • 2023/03/06

تنطلق السبت القادم فعاليات الدورة السادسة من معرض تحالف دار الخبرة العقارية RED EXPO 6 بمشاركة 35 شركة تطوير عقاري .

يقام المعرض لمدة يوم واحد بفندق الدوسيت في مدينة القاهرة الجديدة . 

ويقدم المعرض فرصا استثمارية حقيقية لقاعدة واسعة من العملاء، وذلك في مدن القاهرة الجديدة والمستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة والبحر الأحمر.

وقال خالد بهيج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري- ريد، أن السوق العقاري المصري يحتوي على فرص استثمارية واعدة.

وأضاف بهيج أن المعرض يلقي الضوء على فرص الاستثمار التي تشهدها مصر حاليًا في ظل مشروعات الدولة العملاقة، ومشاركة القطاع الخاص وشركات التطوير العقاري في تلك النقلة العمرانية الكبيرة والتى تشارك بها في مشروعات بالعاصمة الإدارية والمدن الساحلية والمدن الجديدة، لتوفير أفضل فرص للاستثمار خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بمشروعها القومي في العاصمة الإدارية الجديدة، وما يتوافر بها من أفضل فرص للاستثمار في الوحدات السكنية و المحال التجارية والوحدات الطبية والإدارية التي تقدم أفضل عائد استثماري.

وأشار محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبرة ريد، إلى أن الشركات العقارية تفكر دائما خارج الصندوق، رغم أزمات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية مؤكدا أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة وهذا يصب في النهاية لمصلحة القطاع العقاري يشكل عام مؤكدا على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري.

وأضاف بناني ان تنظيم تحالف دار الخبرة العقارية RED للمعارض بكافة نسخها خطوة إيجابية مؤكدا أن المعرض يضم أكبر الشركات العقارية والمطورين الجادين المتربعين على عرش السوق العقاري في مصر وهذا إضافة ونجاح كبير في حد ذاته للمعرض.

ويسعى المعرض لأن يكون نافذة على المشروعات والفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف المناطق بمصر، حيث تقدم الشركات العقارية المشاركة في المعرض نماذج حية لفرص استثمارية متنوعة من «وحدات إدارية وسكنية وتجارية وطبية، وصيدليات ومطاعم، ومولات»، وغيرها من الأنشطة التجارية والاستثمارية.