باستثمارات 15مليار جنيه.. لوزان والربوة تطلقان"The Rift Business Park" بشرق القاهرة

باستثمارات 15مليار جنيه.. لوزان والربوة تطلقان"The Rift Business Park" بشرق القاهرة
  • "The Rift Business Park" لوزان والربوة
  • 2023/03/06

أعلنت شركة لوزان للتطوير العمراني LUD عن أحدث مشروعاتها في السوق العقاري “The Rift Business Park”، بالشراكة مع مجموعة الربوة كمالك للأرض بحجم استثمارات يتخطى 15 مليار جنيه.

وقال عادل عبد المنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD إن المشروع سيمثل علامة مضيئة بمنطقة شرق القاهرة؛ لموقعه الفريد بين بوابتي مدينة المستقبل و العاصمة الإدارية الجديدة، و تواجده على أهم المحاور الرئيسية مثل الدائري الأوسطي و محور محمد بن زايد.

وأعرب عبد المنعم عن فخر شركة LUD بالتعاون مع مجموعة الربوة، وعلى رأسهم جعفر حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة، للعمل على مشروع The Rift Business Park.

وتابع أن المشروع يليق بإسم مصر وسمعتها المعمارية, متماشيا مع رؤية الدولة 2030؛كمحاولة  لتنشيط القطاع العقاري المصري و جذب الاستثمارات المحلية و العالمية.

من جانبه، أعرب جعفر حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة عن سعادته بحجم الثقة بين الشركتين ، و طرح المشروع على أرض الواقع بعد سنوات من التخطيط و الدراسة.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 65 فدان و يعد استكمالا لإستراتيجية الشركتين في تنفيذ مشروعات متفردة و مبتكرة، تضفي طابع جديد على السوق العقاري المصرية وتلبي الاحتياجات والطلب المتنامي على المشروعات التجارية والإدارية في المنطقة.

وجاء ذلك من خلال إعلان  شركة LUD عن شراكات عملاقة لتنفيذ مشروعها الجديد The Rift Business Park .