"جيتس" تطلق مشروع Space commercial complex باستثمارات 5 مليارات جنيه

"جيتس" تطلق مشروع  Space commercial complex باستثمارات 5 مليارات جنيه
  • جيتس- Space commercial complex
  • 2023/03/10

أعلنت شركة "جيتس للتطوير العقاري Gates Developments، إطلاق مشروعها الجديد Space commercial complex بمدينة الشيخ زايد غرب القاهرة.

ويعد المشروع إضافة لسجل أعمال Gates Developments ويأتي ضمن خطتها للتوسع وتنويع محفظة مشروعاتها. 

يقام المشروع على مساحة 6-8 أفدنة بإجمالى استثمارات تقارب 5 مليارات جنيه 

وتم اطلاق مشروع Space commercial complex خلال مؤتمر صحفي للشركة بحضور  حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة Gates Developments والمهندس رائف فهمى وشركة ذا يورد كون ستتنينج المتخصصة فى دراسة الأسواق متمثلة فى المهندس أحمد زكى، وشركة انفرجن لدراسة وتطوير المشاريع ممثلة فى المهندس كامل إبراهيم، والمهندس محمد دياب وعدد كبير من المسئولين فى الشركة.


وتمتلك Gates Developments حاليًا 7 مشروعات مختلفة توفر من خلالهم أسلوب حياة مختلف في مواقع حصرية لا مثيل لها، جميعها تم إنشاؤها بأحدث التصميمات لتحقق بهم نمط حياة صحي وتحافظ على خصوصية العملاء، كما تطمح الشركة إلى تحقيق كل ما هو جديد ومتقدم فى عالم التصميم والبناء مع الحفاظ على التقنيات المعاصرة والأستدامة.

ومشروع ” Space commercial complex ” يعد واحداً من أهم المشروعات التجارية الإدارية الطبية الموجودة في الشيخ زايد حيث يجمع ما بين الفخامة والرقى بما يتناسب مع اسلوب الحياة العصرية، يقام المشروع بموقع استراتيجى هام للغاية بمنطقة من المناطق الحيوية الهامة بغرب القاهرة والتى تتوافر بها مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية المتميزة، حيث يقع المشروع مباشرة على محور 26 يوليو مما يتيح الوصول إليه بسهولة تامة من مختلف الاتجاهات.

ويو٥ر مشروع «Space commercial Complex  فرصة حقيقية للاستثمار، حيث تتنوع المساحات ما بين تجارية وإدارية وطبية، فالمساحات الإدارية تبدأ من 50 متر والطبية 39 متر، ويتكون المشروع من أربعة مراحل وتبدأ أولى مراحل التسليم بعد 3 سنوات ونصف .