النيل للتطوير : "تايكون تاور" يمثل عاصمة مصر الجديدة بمعرض MIPIM 23

النيل للتطوير : "تايكون تاور" يمثل عاصمة مصر الجديدة بمعرض MIPIM 23
  • النيل - معرض فرنسا
  • 2023/03/16

أكد المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري عن اعتزازه وفخره بتمثيل الشركة لعاصمة مصر الجديدة في MIPIM 23 أضخم معرض عقاري في العالم، وذلك من خلال مشروع "تايكون تاور" .

وأضاف طاهر أن “تايكون تاور” بإدارة وتشغيل “جراند ميلينيوم” العالمية، يمثل أحد أكبر مشروعات النيل للتطوير العقاري باستثمارات تتعدى 15 مليار جنيه، وأنه يعد صورة مشرفة ونموذج يكشف التطور العمراني لناطحات السحاب في مصر، وفرص الاستثمار الذهبية في العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة جاذبة أمام كل العالم.

وأشار إلى أن اختيار “تايكون تاور” للمشاركة في هذا المعرض العالمي جاء لما يتمتع به من مواصفات تجعله فندقًا ” عالميًا” بامتياز، مؤكدا أن هذا يعد رسالة ثقة وتسويق ممتازة لتصدير العقار المصري الذي يتمتع بالجودة والكفاءة المشهودة، من خلال المجهود التي قامت بها “النيل للتطوير العقاري” أول شركة مصرية متخصصة في بناء ناطحات السحاب بمواصفات عالمية.

ومن جانبه أوضح محمود طاهر نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري:” يعد مشروع “تايكون تاور” ثالث أعلى ناطحة سحاب في أفريقيا، وثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر،  مضيفا أن المشروع يأني في إطار رؤية واستراتيجية شركة النيل لمواصلة مشوار النجاح في العاصمة الإدارية التي تعتبر أيقونة المشروعات القومية التي كتبت شهادة ميلاد الجمهورية الجديدة.”

وشدد محمود طاهر علي أن المشاركة المصرية تستهدف التسويق للنهضة العمرانية الشاملة التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لجذب الاستثمارات الأجنبية للقطاع العقاري باعتباره قاطرة التنمية والمساهم الرئيسي في المنتج المحلي وكذلك تنشيط ملف تصدير العقار المصري والإطلاع على الخبرات العالمية المشاركة في المعرض للتعرف على المشروعات المتفردة وأحدث التصاميم وتقنيات البناء وفرص الاستثمار التنافسية.

ويضم معرض MIPIM 23 الذي ينعقد في مدينة كان الفرنسية من 14 - 17 مارس، جميع القطاعات المرتبطة بالسوق العقاري ويعرض أكبر عدد من مشاريع التطوير العقاري ومصادر رأس المال في جميع أنحاء العالم.

وتبلغ منطقة العرض حوالي 20ألف متر مربع، كما يضم المعرض عدد من الحلقات النقاشية وورش العمل لتبادل الخبرات في المجال العقاري والتكنولوجيا والتطوير.

كما يتميز المعرض هذا العام بتخصيص مساحة خاصة تحت أسم”ROAD TO ZERO” للحفاظ على البيئة ووصولها إلى صفر كربون.

وتعرض الشركات والدول من خلالها حلولهم العملية والمستدامة والنماذج المختلفة لإعادة التدوير والبناء المحايد للكربون والطاقة المتجددة وإدارة المباني والتنقل الذكي