بمشاركتها الثانية في MIPIM .. "لاند مارك" تعرض مشروع Cairo Design District الأول من نوعه في مصر

بمشاركتها الثانية في MIPIM  ..  "لاند مارك" تعرض مشروع  Cairo Design District الأول من نوعه في مصر
  • معرض فرنسا
  • 2023/03/16

تشارك "لاند مارك ديفلوبمنت" LMD للمرة الثانية بالمعرض العقاري الأكبر عالميا MIPIM2023 والذي يقام بمدينة كان الفرنسية، حيث تستعرض الشركة خبراتها الدولية الواسعة في مجال التطوير العقاري، وتركز على مشروع حي الإبداع Cairo Design District، الذي يعد الأول من نوعه في مصر .

وأوضح عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة LMD، إن المشروع الرئيسي الذى تشارك به LMD بمعرض MIPIM 2023  هو Cairo Design District" وهو أول حي للابداع فى مصر وهو يقع ضمن مشروع الشركة  ONE NINETY بالقاهرة الجديدة بواحدة من أكثر المواقع الحيوية المتميزة بأول شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع الطريق الدائري. 

تقام منطقة Cairo Design District  على مساحة  199 الف متر مربع لتجمع هذه المساحة الشاسعة بين جنباتها منطقة نابضة بالأعمال الفنية المختلفة المرتبطة بأعمال تصميم الأزياء والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي وغيرها من الفنون الراقية، لتكون Cairo Design District بمثابة بيت يحتضن جميع المبدعين والموهوبين من ذوي الخبرة أو من هم ببداية الطريق للتعبير عن ملكاتهم الفنية والمشاركة بالعديد من الفعاليات الفنية  وورش العمل التي تثري موهبتهم وتمنحهم الفرصة للإنتشار محليًا وعالميًا، وتسعي LMD إلى أن يبدأ أول تسليم بهذه المنطقة المتميزة خلال عامين. 

وأكد "سلطان" أن معرض "MIPIM" فرصة رائعة لـ "LMD" للانفتاح على الاتجاهات الجديدة في السوق العالمية وذلك فى اطار سعى الشركة الدائم للتميز فى السوق المصرية وتقديم منتجات مبتكرة وتحقق اضافة للسوق. 

ونفذت شركة LMD 17 مشروعًا في العديد من البلدان باستثمارات 5 مليارات دولار، بالإضافة إلى أنها تهدف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليون دولار. من مشاريعها في مختلف البلدان في عام 2023.