تطوير مصر تدخل في شراكة مع "أبناء الإمارات" بمشروع جديد بالساحل الشمالي

تطوير مصر تدخل في شراكة مع "أبناء الإمارات" بمشروع جديد بالساحل الشمالي
  • الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر
  • 2023/03/22

أعلنت شركة تطوير مصر عن دخولها في شراكة مع الشركة الإماراتية "أبناء الإمارات" لتنفيذ مشروع جديد بالساحل الشمالي ، والذي من المقرر إطلاقه في مايو القادم .

وقال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن "تطوير مصر" بصدد إطلاق مشروع جديد بالساحل الشمالي في مايو المقبل، بمساحة 300 فدان بالشراكة مع شركة أبناء الإمارات، لتصل إجمالي محفظة مشروعات الشركة إلى 6 مشروعات بالسوق العقاري، ضمن استراتيجية توسعية للشركة بالعمل في السوق المحلي والخارجي، حيث تنفذ الشركة أيضا مشروع جديد في السوق السعودي خلال الفترة المقبلة .

وأكد أن الشركة تعتبر أن التواجد في مشروعات خارج مصر هو تصدير للعقار أيضا، فهو استخدام للخبرات والكفاءات المصرية في تنفيذ مشروعات بالخارج، مؤكدا أن السوق السعودي هو سوق صاعد وسيجذب الكثير من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، وهناك ترحيب من الجانب السعودي بعمل الشركات المصرية الجادة والقوية في هذا السوق.

وتستهدف "تطوير مصر" تحقيق 12 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال العام الجاري، كما تخطط الشركة لتسليم ما يتراوح بين 1500 إلى 2000 خلال 2023، تبدأ بمشروع "بلوم فيلدز"، الذي يشهد تطورات قوية خلال 2023 .