مصر إيطاليا تجمع بين أنغام وكايروكي في "الحياة زي ما تحب تعيشها"

مصر إيطاليا تجمع بين أنغام وكايروكي في "الحياة زي ما تحب تعيشها"
  • مصر ايطاليا
  • 2023/03/26

أطلقت مصر إيطاليا العقارية الإصدار الثاني لحملتها الإعلانية خلال رمضان 2023 .. والذي جمع بين صوت النجمة الكبيرة أنغام وكايروكي .. ويقدم الإعلان بانوراما لمشروعات مصر ايطاليا تصاحبها الأغنية المتميزة التي تشير كلماتها للمكان الذي تتحقق فيه الاحلام والحياة التي تفهم اهتمامات الناس وتلبيها.

واطلقت مصر إيطاليا قبل أيام إعلانها عن كمبوند البوسكو بالقاهرة الجديدة . وتعد Misr Italia Properties، من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، حيث تتميز مشروعاتها بالرقي والفخامة، وهو ما يظهر واضحًا في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي، وتهدف شركة مصر إيطاليا إلى الابتكار والاستماع بعناية إلى عملائها من أجل توفير أفضل تجربة لهم في كل الجوانب.

وتتعدد مشروعات مصر إيطاليا في القاهرة الجديدة البوسكو سيتي، لانوفا فيستا، كايرو بيزنس بارك، وجاردن 8.. وفي العاصمة الإدارية البوسكو وفينشي وفينشي لاجونز، وفينشي ستريت، وفرتيكال فورست، راديكال 1, وفي العين السخنة تطور مصر إيطاليا مشروع كاي . تأسست شركة مصر إيطاليا عام 1998 واستطاعت أن تنال ثقة شريحة كبيرة من العملاء وذلك لنجاحها الباهر في كافة المشروعات التي قامت بتطويرها. كما تعتمد الشركة على مجموعة كبيرة من الخبراء في شتى المجالات الخاصة بالعقارات. سواء كان في التصميم أو توزيع المساحات وغيرهم.