العاصمة الإدارية تتلقى عروضا باستثمارات ضخمة لمشروعات متنوعة

العاصمة الإدارية تتلقى عروضا باستثمارات ضخمة لمشروعات متنوعة
  • العاصمة الادارية
  • 2023/04/08

أكدت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية انفتاحها على الاستثمارات الجادة بكافة أنواعها، وأنها تلقت عروضا باستثمارات ضخمة من مستثمرين عرب لإقامة مشروعات بالمدينة.

وقال اللواء أحمد فهمى فرج، المدير العام لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ، إن الشركة تلقت عروضا من مستثمرين عرب لإقامة مشروعات عقارية وصناعية بالمدينة، مؤكدا انفتاح الشركة لكافة أنواع الاستثمارات الجادة ، واستعدادها للتعاون مع كبار المطورين.

وأضاف في تصريحات صحفية أن عددا من المستثمرين من دول الخليج أبدوا اهتمامات واضحة لتنفيذ مشروعات جديدة بالعاصمة بعد وضوح الرؤية وتشغيل عددا من المشروعات الرئيسية بها.

وأشار ، إلى أن العروض المطروحة تشمل استثمارات ضخمة فى مجال المشروعات العقارية ، بالإضافة إلى الاستثمارات فى المجالات الصناعية والترفيهية .

أضاف أن شركة العاصمة منفتحة لكافة أنواع الاستثمارات الجادة ، وتستعد للتعاون مع كبار المطورين بما يحقق أهداف المدينة فى الاستفادة من الاستثمارات القوية الجادة فى مختلف مجالات التنمية ، موضحا أن الفترة الراهنة تشهد إجراء مفاوضات مع المستثمرين طبقا لطبيعة العروض المُقدمة ، ومن المخطط أن يتم الإعلان فى حينه عن أطر الاتفاقيات المستهدفة للمشروعات الاستثمارية الجديدة عقب إتمام المفاوضات مع الكيانات المتقدمة .