لتعزيز التعاون بين الإلكترونيات المنزلية والعقارات .. اتفاقية شراكة بين "كولدويل بانكر" و"بي تك"

لتعزيز التعاون بين الإلكترونيات المنزلية والعقارات .. اتفاقية شراكة بين "كولدويل بانكر" و"بي تك"
  • بي تك - كولدويل بانكر
  • 2023/04/09

وقعت كولدويل بانكر مصر ، اتفاقية شراكة مع شركة "بي تك"، لتيسير فرش وحدات عملاء برنامج Coldwell Banker Star Club ، وحصولهم على خصومات حصرية على باقة متنوعة من منتجات "بي تك".

وتسهم اتفاقية الشراكة بين  كولدويل بانكر مصر ،  و"بي تك" في تعزيز التعاون بين قطاعي تجزئة الإلكترونيات المنزلية والعقارات في مصر.

وقع الاتفاقية محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs  وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، وكريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، بحضور كل من محمد عبد الحميد رئيس قطاع بي تك بيزنس، وعمر سالم، مدير التسويق في بي تك بيزنس، وأحمد رشاد، مدير مبيعات التطوير العقاري في بي تك بيزنس، وحمد حافظ، رئيس قسم التطوير العقاري في بي تك بيزنس، بالإضافة إلى محمد سامي، نائب رئيس مجلس الإدارة للمبيعات في كولدويل بانكر مصر، وإيناس المهدي، مديرة قسم التسويق في كولدويل بانكر مصر، ومينا فاروق، مدير الفعاليات والاتصالات في كولدويل بانكر مصر.

وقال  كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر إن هذه الشراكة توفية للوعود التي قطعتها الشركة لعملائها وخاصةً أعضاء برنامج CB Star Club بتوفير خصومات متميزة تناسب كافة شرائح العملاء للحصول علي تجربة استثنائية لا تتوقف عند التعاقد على الوحدات، بل تستكمل خطوات الاستلام والفرش وحتي السكن في إطار حرصها علي توطيد علاقاتها بعملائها وتطبيق سياسة ولاء العملاء بالشركة.

وأوضح محمد سامي  نائب رئيس مجلس الإدارة للمبيعات في كولدويل بانكر مصر، إن هذه الشراكة لن تقتصر فقط على برنامج Coldwell Banker Star Club  بل ستتوسع لتشمل آفاق أخري فيما يتعلق بالمشاريع الحصرية التي تسوق لها الشركة.

من جانبه قال  محمد خطاب إن تلك الشراكة خطوة هامة في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق عملياتها اللوجيستية والتشغيلية، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء، من خلال خدمات “بي تك بيزنس” التي تسعي لدعم المطورين العقاريين في توفير خدمات متميزة لعملائهم وايجاد حلول ذكيه تناسب كافه العملاء.

وأضاف أن تلبية احتياجات العملاء يأتي على قمة أولويات بي تك ولذلك تتطلع إلى العمل عن كثب مع كولدويل بانكر مصر كشريك استراتيجي في برنامج CB Star Club وتوفير خصومات حصرية على مجموعة متنوعة من أحدث الأجهزة المنزلية لأعضاء البرنامج.