بالفيديو .. "طلعت مصطفى" تعلن فتح باب الايجارات في مشروع East Hub

بالفيديو .. "طلعت مصطفى" تعلن فتح باب الايجارات في مشروع East Hub
  • إيست هب
  • 2023/04/15

فى جو من الود والمحبة، نظمت مجموعة طلعت مصطفى حفل افطار لفتح باب الإيجارات في مشروع ( ايست هب) ، احدث المراكز التجارية بمدينتى وواحد من أكبر المراكز المتكاملة بمصر .

وفى جو من الفخامة المعتادة بمشاريع مجموعة طلعت مصطفى، تم تنظيم حفل الافطار داخل مشروع "ايست هب"، بحضور الأستاذ/ عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذى لتطوير الاعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعدد من قيادات المجموعة .


وقال عمر هشام طلعت اليوم نحتفل باطلاق التأجير باحدث مشروعات المجموعة ، وهو ( ايست هب ) والذى يعد استكمالا لمشاريع المجموعة الناجحة، أبرزها أوبن آير مول مدينتي، الذي يعد واحدا من أكبر المراكز التجارية في مصر والشرق الأوسط، ويضم أشهر البراندات التجارية لمختلف الأنشطة. 


وقال انه على مدار ٥٠ عاما قامت المجموعة بتسليم اكثر من ١٢٠ الف وحدة سكنية ، مضيفا ان المجموعة لها السبق فى التوسع شرق القاهرة من خلال الرحاب ومدينتي، لافتا الى ان مجموعة طلعت مصطفى مستمرة فى تقديم المزيد من المشاريع التي تخدم ملايين العملاء .


حضر الافطار عدد من مستأجرى الوحدات التجارية بمشروع ( ايست هب ) والمراكز التجارية المختلفة بكل من مدينتى والرحاب . كما حضر الافطار عدد من الملاك ومشغلى البراندات والعلامات التجارية لمختلف الانشطة .


عقب الافطار تم عرض فيلم تسجيلى تم خلاله القاء الضوء على مجموعة طلعت مصطفى وانجازاتها المتتابعة على مدار اكثر من ٥٠ عاما.