TLD تعلن ارتفاع العائد الاستثماري لمشروع أرمونيا 60% وبدء التسليم بالربع الأخير من العام

TLD تعلن ارتفاع العائد الاستثماري لمشروع أرمونيا 60% وبدء التسليم بالربع الأخير من العام
  • ارمونيا
  • 2023/04/19

تعتزم شركة TLD "ذا لاند ديفلوبرز " بدء تسليم مشروع "أرمونيا " بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الأخير من 2023، في ظل ارتفاع عوائد المشروع 60% مع بداية العام.

وأعلنت شركة TLD-The Land Developers  خلال حفل الإفطار السنوي عن عزمها البدء فى تسليم أول وحدات مشروع " أرمونيا " بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الأخير من العام الجاري. 

ونظمت الشركة حفل الإفطار  بقصر البارون بحضور  عمر الطيبي -الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل بالشركة، وأشرف الصافوري الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري ، ودينا جرس مدير التسويق . 

وأكدت شركة  TLD-The Land Developers حرصها على الإسراع من معدلات التنفيذ بمشروع  "أرمونيا" لتصبح من بين أوائل الشركات التى تقوم بالتسليم بالعاصمة الإدارية بأعلى جودة. 

وتبلغ المساحة الإجمالية لكومباوند أرمونيا 42 فدانًا، ويقع في الحي R7بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحتل المساحات الخضراء بالمشروع أكثر من 80% من المساحة الإجمالية، بينما تم البناء على 20% فقط من المساحة الكلية، بإجمالي 1750 وحدة.

وارتفع  العائد على الاستثمار بمشروع " ارمونيا " بداية 2023 بنسبة تتخطي 60% مقارنة بالسعر الأول للطرح بما يعكس تميز المشروع وتقديمه قيمة مضافة. 

وأطلقت مؤخرًا  شركة TLD-The Land Developers مشروع il Bayouفي سهل حشيش بالبحر الأحمر،، بحجم استثمارات 500 مليون جنيه، وهو عبارة عن مشروع سكني فندقي ساحلي على مساحة 45 ألف متر مربع.