شركة العاصمة الإدارية تسدد 2 مليار جنيه تحت حساب الضرائب

شركة العاصمة الإدارية تسدد 2 مليار جنيه تحت حساب الضرائب
  • رئيس الوزراء- خالد عباس
  • 2023/04/21

قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، إنه تم سداد 2 مليار جنيه لوزارة المالية تحت حساب الضرائب.

واستعرض عباس خلال لقائه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الموقف المالي لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، كما تناول اللقاء  متابعة عدد من ملفات عمل الشركة، والموقف التنفيذي للمشروعات الجاري إقامتها فى نطاق العاصمة الإدارية الجديدة.

كما استعرض المهندس خالد عباس، الموقف التنفيذي للمرحلة الأولى من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، موضحاً أنه تم تقسيم تلك المرحلة إلى 7 قطاعات، شارحاً ما تتضمنه تلك القطاعات من مكونات، وموقف ما تم تنفيذه بها من طرق داخلية ومحاور رئيسية، هذا إلى جانب أعمال شبكات المرافق، والكهرباء، والبنية التحتية للاتصالات، فضلا عن أعمال الإنشاءات الخاصة بالمطورين العقاريين بمختلف الأحياء السكنية.  

وقدم المهندس خالد عباس تقريرا عن موقف طرح الأراضى للمستثمرين بالعاصمة الإدارية الجديدة، وموقف تنفيذ المطورين العقاريين لمشروعاتهم، بما يسهم فى توفير أكبر عدد من الوحدات السكنية المتنوعة، وكذا توفير فرص العمل.