The property bankتطلق أول منصة إليكترونية للترويج لمشروعات الساحل الشمالي

The property bankتطلق أول منصة إليكترونية للترويج لمشروعات الساحل الشمالي
  • The property bank
  • 2023/05/03

أطلقت شركة The property bank للاستشارات والتسويق العقاري، أول منصة إليكترونية للترويج لمنطقه الساحل الشمالي، تعمل علي مدار الساعة.

وصرح شنوده أمين،رئيس مجلس إدارة شركة The property bank للاستشارات والتسويق العقاري، أن المنصه تقدم تجربة تسويقية مختلفة، حيث يستطيع العميل الراغب في الشراء والاستثمار بمنطقة الساحل الشمالي من الدخول علي المنصة وتوضيح نوعيه العقار السياحي والمساحة ومتوسط السعر الذي يرغب العميل في دفعه.

وأكد أنه يتم على الفور التواصل مع العميل من خلال فريق عمل محترف يعمل علي مدار الساعة، ويتم إبلاغ العميل بكافة الوحدات العقارية بمختلف المشروعات، والتي تتناسب مع ظروفه ورغباته الشرائية.

كما أوضح شنوده امين أن هذه المنصة ستقدم أيضا خدمات ما بعد البيع والمتعلقة بإعادة البيع او التأجير إذا رغب العميل في ذلك.

وقال "أمين" إن المنصه تمثل آلية داعمة لخطة الدولة المصرية نحو تصدير العقار للخارج، من خلال التواصل مع مواطني الدول الأخري أو المصريين بالخارج والراغبين في الاستثمار في مصر في القطاع العقاري بشكل عام، ومنطقه الساحل الشمالي علي وجه التحديد.

يشار إلى أن نطاق الساحل الشمالى الغربى، يمتد من العلمين وحتى السلوم لمسافة نحو 500 كم، بنطاق وظهير صحراوى يمتد فى العمق لأكثر من 280 كم، ليشغل مسطح نحو 160 ألف كم 2 تقريبا، وتعود أهمية هذا النطاق التنموي إلى تفرده وتميزه فى أنه يحظى بكافة موارد ومقومات التنمية الموزعة بكافة أنحاء الجمهورية، لتتركز في مكان واحد هو الساحل الشمالى الغربى وظهيره الصحراوى.