وادي دجلة تطلق Waterside بالمرحلة الثالثة من مشروع "مورانو" بالعين السخنة

وادي دجلة تطلق  Waterside بالمرحلة الثالثة من مشروع "مورانو" بالعين السخنة
  • مورانو - واتر سايد
  • 2023/05/10

قامت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية بإطلاق Waterside بالمرحلة الثالثة من مشروع "مورانو" بالعين السخنة، والذي تبلغ استثمارته 8 مليارات جنيه .

يقع مشروع  "مورانو" في بداية طريق الزعفرانة بالقرب من القاهرة، على بعد أقل من ساعة تقريبا من القاهرة، ونصف ساعة من العاصمة الإدارية، ويتميز بواجهة مباشرة على مياه البحر الاحمر بالعين السخنة الساحرة بشاطئ يمتد الى 750 متر .

وقال لدكتور ريمون عهدي ، نائب المدير التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، إن مشروع "مرانو" بدأ بالمرحلة الاولى التي تضم ما يقرب من 600 وحدة تم تسليمها بالكامل والمرحلة الثانية والتي تستكمل بها أعمال الإنشاءات إلى جانب “Waterside” بالمرحلة الثالثة التي تم إطلاقها وتترواح مساحة وحداتها من 115 إلى 260 متر مربع تتنوع ما بين شاليهات، دوبلكسات و فلل.

وأضاف أن المشروع يتميز بشاطىء خاص،  وبمرور مجرى العين السخنة الكبريتية بأرضه، كما أن طبيعة الأرض أتاحت البناء بشكل يميز جميع وحدات المشروع بجميع المراحل بإطلالة ساحلية كاملة على البحر لجميع الوحدات وهي ميزة نادرة في المنتعجات الشاطئية في السخنة .

وأشار ريمون عهدي إلى أن شركة وادي دجلة للتنمية العقارية من الشركات التي تبحث دائما عن التجديد و التطور و استخدام كل ما هو جديد لتقديم منتج متميز لكسب ثقة العملاء، و أيضا تقديم قيمة مضافة للسوق العقاري المصري فتضمن لعملائها استثمار جيد ، مضيفا أنه بعد تسليم المرحلة الاولى كاملة التشطيب والمرافق وتسكين حوالي 600 أسرة، بدأت الشركة في تطوير المشروع ليضم المزيد من المرافق الخدمية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجاتهم المعيشية,

وقال إنه مع افتتاح المرحلة الثالثة للمشروع، سيضم “Waterside” العديد من المرافق المتكاملة، بالإضافة إلى الفندق السياحي والمنطقة التجارية، كما تم افتتاح مطعم ” Bianca ” ليقدم للنزلاء والزوار أفخم الأطباق الإيطالية.

تبلغ مساحة المشروع كاملاً إلى 470 ألف متر مربع و يتميز مشروع مورانو بإطلالة حصرية لجميع وحداته على شواطئ العين السخنة. كما يضم المشروع ما يقرب من 2320 وحدة تترواح مساحتها من 90 إلى 260 متر مربع من شاليهات أو فيلات، شاملة للعديد من المرافق مثل فندق سياحي وشاطئ خاص ومارينا، ومنطقة تجارية تضم الكافيهات والمطاعم المتنوعة بالإضافة إلى حمامات السباحة وو مناطق خاصة للأطفال، بالإضافة للمساحات الخضراء التي تحيط المشروع.