"عتابي" مصمما ومشرفا على تنفيذ نادي الرواد بالعاشر من رمضان

"عتابي" مصمما ومشرفا على تنفيذ نادي الرواد بالعاشر من رمضان
  • عتابي للاستشارات الهندسية
  • 2023/05/10

فازت شركة عتابي للاستشارات الهندسية بعقد التصميم والاشراف على التنفيذ لنادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان، ليضاف إلى سجل أعمالها بمجال النوادي الرياضية .

وضمت سابقة اعمال عتابي للأندية الرياضية، النادي الأهلي ونادي الزهور والنادي الدبلوماسي بالعلمين وغيرهم، حيث تتمتع الشركة بخبرة واسعة ومصداقية في مجال الاستشارات الهندسية لمختلف القطاعات، والأندية الرياضية بصفة خاصة.

يقع نادي الرواد في الحي التاسع بمدينة العاشر من رمضان علي مساحة 11 فدان جاري التصميم ليشتمل على فندق ومسجد وملاعب دولية لكرة القدم وكرة الطائرة وملاعب سكواش وملاعب ثلاثية ومبني اجتماعي ومسبح دولي ومركز صحي ومناطق العاب للأطفال هذا بالإضافة الي المناطق الخدمية والمساحات الخضراء.

وقال د. محمد عتابي مؤسس و رئيس مجلس إدارة شركة عتابي للاستشارات الهندسية إن الشركة  على كافة اعمال التصميمات الخاصة بالنادي وكذلك الاشراف على التنفيذ .

جدير بالذكر أن شركة عتابي للاستشارات الهندسية قد قامت مؤخرا بالانتهاء من مجموعة من المشروعات بالنادي الأهلي والزهور والنادي الدبلوماسي بالعالمين ونادي الإسماعيلية بمحافظة الاسماعيلية وأكثر من 150 مركز شباب بمختلف محافظات الجمهورية بالإضافة الي سلسلة من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروعات حياة كريمة بسوهاج والمنيا بخلاف المشروعات المختلفة بمحافظات الوجه القبلي والبحري ومدن القناة والمملكة العربية السعودية وغيرها.