"سيتي إيدج" تحقق 5 مليارات جنيه مبيعات بالربع الأول وتستهدف 31 % نموا خلال العام

"سيتي إيدج" تحقق 5 مليارات جنيه مبيعات بالربع الأول وتستهدف 31 % نموا خلال العام
  • مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية
  • 2023/05/11

كشفت "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، الذراع الاستثماري لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن مستهدفاتها برزيادة مبيعاتها خلال هذا العام بنسبة 31 % عن 2022، واشارت لنجاحها في تحقيق 5 مليارات جنيه مبيعات خلال الربع اﻷول من 2023 .

وقال محمد الدهان الرئيس التنفيذى لشركة سيتى إيدج للتطوير العقاري، إن الشركة  تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية تقدر بـ 25 مليار  جنيه بنهاية العام الجاري 2023، بزيادة 31 % عن العام السابق، حيث بلغت قيمة المبيعات 19 مليار جنيه .

وأوضح أنه لتحقيق المبيعات المستهدفة تعمل الشركة على رفع نسب اﻹنجاز السريعة بالمشروعات، وكذلك التسليم واﻹعاشة ببعضها، من بينها حى المقصد بالعاصمة اﻹدارية الجديدة، والذي يشهد حاليًا انتقال نسبة كبيرة من العملاء الذين تسلموا وحداتهم مؤخرًا للسكن والمعيشة. 

كما تتوقع "سيتى إيدج" تحقيق مبيعات مميزة خلال 2023 بمشروع مدينة " زاهية " بالمنصورة الجديدة، كما تحظى المشروعات الساحلية وتحديدًا  بالعلمين الجديدة، بنسبة كبيرة من المبيعات المحققة ومن المتوقع انتعاش المبيعات بصورة أكبر خلال الموسم الصيفي الحالي مع حركة التطور السريع التى شهدتها المدينة والتشغيل الناجح فى موسم 2022.

وتعد شركة  "سيتي إيدج للتطوير العقاري" الذراع التطويري لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهى شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال بلغ ملياري جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير، وتتولى الإدارة والتشغيل لعدد من مشروعات الهيئة الكبرى في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وفي قلب القاهرة الكبرى، مثل "تطوير عين الصيرة" و"مجرى العيون" و"ماسبيرو" و"ممشى أهل مصر.