وزارة الهجرة ترعى معارض "إكسبو ريبابليك" وتوفير برامج تمويلية للمصريين بالخارج

وزارة الهجرة ترعى معارض "إكسبو ريبابليك" وتوفير برامج تمويلية للمصريين بالخارج
  • وزيرة الهجرة - اكسبو ريبابليك
  • 2023/05/13

شهدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة شركة إكسبو ريبابليك لتنظيم المعارض، بشأن التعاون المشترك في الترويج للعقار المصري وتنظيم المعارض العقارية بالخارج.

يقضي البروتوكول برعاية وزارة الهجرة المعارض العقارية التي تنظمها الشركة في مختلف دول العالم وتوفير برامج تمويلية عقارية خاصة بالمصريين في الخارج، بجانب مشاركة وزارة الهجرة في الفعاليات والمعارض العقارية التي يتم تنظيمها، وتوفير جناح رسمي خاص لوزارة الهجرة بالمعارض التي يتم تنظيمها لتقديم الخدمات للمصريين بالخارج.

وقع البروتوكول الدكتور/ صابر سليمان مساعد الوزيرة للتطوير المؤسسي وشئون مكتب الوزيرة، ممثلُا عن وزارة الهجرة، والدكتور/ باسم أحمد كليلة رئيس مجلس إدارة شركة اكسبو ريبابليك.

وأوضحت وزيرة الهجرة أن الدولة حريصة على توفير فرص الاستثمار العقاري لجميع شرائح المصريين بالخارج، سواء في العاصمة الإدارية الجديدة، أو مدن الجيل الرابع، وكذلك مشروعات الإسكان على اختلافها، مؤكدة أننا نعمل بالتنسيق مع وزارات ومؤسسات الدولة لإتاحتها لجميع المصريين بالخارج.

من جانبه ثمن الدكتور/ باسم أحمد كليلة رئيس مجلس إدارة شركة اكسبو ريبابليك، دعم الوزارة والتعاون الكبير في عدة نسخ من المعرض، مشيرا إلى تشريف السفيرة سها جندي وحضورها المعرض، وهو ما يدعم رسالة المعرض من خدمة المصريين بالخارج والترويج لفرص الاستثمار في العقار المصري.