نجيب ساويرس يعلق على كلام شقيقه ويؤكد: "لا يمكن ان يكون له غرض غير حب مصر"

نجيب ساويرس يعلق على كلام شقيقه ويؤكد: "لا يمكن ان يكون له غرض غير حب مصر"
  • نجيب ساويرس
  • 2023/05/13

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس إن تصريحات شقيقه "سميح ساويرس" بشأن وقف الاستثمارات في الوقت الحالي في مصر، كلام سليم اقتصاديا ويعكس تخوفات مستثمرين آخرين بسبب عدم ثبات سعر الدولار، مؤكدا أن عائلة ساويرس تحب مصر، وأن شقيقه لا يمكن ان يكون له غرض غير حب مصر.

وقال نجيب ساويرس في تصريحات تليفزيونية: "نحن عائلة تحب مصر اكثر من انفسنا، ولا يمكن ان يكون له غرض غير حب مصر، وعندما وجد سميح اشخاص استخدمه كلامه واستغلوه حتى يتسبب بضرر او غلط  على مصر، قام  بتوضيح كلامه وجديثه، والحقيقة هو أكثر شخص يمتلك مشاريع في مصر، وأن الجونة لديها خطة لبناء نحو 30 فندقًا، إضافة إلى مرحلة رابعة من المارينا، فضلًا عن إنشاء جامعة هناك".

وتابع ساويرس: " أنا نفسي لما بقول حاجة، لازم الناس تبقى عارفة، هل الناس دي وطنيين ولا مش وطنيين، لو مش وطني أقلق من كلامه، لكن لو هو بيحب بلده أشوفه هو بيقول إيه، ما يمكن يقدر يساعد في الحل، مؤكدا إلى أن ضرر الأزمة الحالية يقع على الجميع".

وأضاف المهندس نجيب ساويرس: "الجميع سيتضرر من الأزمة الاقتصادية، وعلينا أن نتحمل هذه الأزمة لمصلحة الدولة، وعلى الجميع العمل لخروج الدولة من هذه الأزمة، ونترك خلافاتنا جانبا، ولا يوجد أحد ضد الدولة، ولو هناك أحد ضد الدولة إحنا نفرمه قبل أى شخص آخر".