The property bank تعتزم مد نشاطها لمدينة زايد الجديدة والحزام الأخضر

The property bank تعتزم مد نشاطها لمدينة زايد الجديدة والحزام الأخضر
  • بروبرتي بنك
  • 2023/05/19

تعتزم شركة The property bank للاستشارات والتسويق العقاري، مد نشاطها لمناطق بغرب القاهرة تشمل مدينة زايد الجديدة والحزام الأخضر، وذلك لما تتمتع به من فرص استثمارية كبيرة.

وقال شنودة أمين - رئيس مجلس إدارة شركة The property bank للاستشارات والتسويق العقاري إن الشركة قررت إطلاق خدماتها التسويقية لمناطق زايد الجديدة والحزام الأخضر ، وذلك للتعريف بالفرص الاستثمارية العقارية بالمنطقة .

وأوضح شنوده أمين أن التطوير الذي شهدته منطقه زايد الجديدة والحزام الأخضر جعلها تمتلك فرص استثمارية جاذبة أمام العملاء الراغبين في الاستثمار العقاري في غرب القاهرة، وتعزيز حجم الفرص الاستثمارية أمام العديد من شركات التطوير العقاري لدخول المنطقه والاستثمار العقاري فيها.

وقال شنودة إن الاستثمارات العقارية في منطقة الحزام الأخضر وزايد الجديدة لها أهميتها، ومرشحة لزيادة قيمتها، لتصبح استثمارًا للمستقبل، ويمكن أن تساهم في تحويل تلك المنطقة إلى واحدة من أفضل الأماكن للعيش والعمل في مصر، بالإضافة لمساهمتها في توفير فرص عمل وتحسين الوضع الاقتصادي  .

وأضاف شنوده ، أن منطقة زايد الجديدة والحزام الأخضر في غرب القاهرة تمثل تحولًا كبيرًا في نمط الاستثمار العقاري في المنطقة، حيث أصبحت تلك المنطقة محط اهتمام المستثمرين والمطورين العقاريين، وذلك لعدة أسباب، من بينها: الموقع الجغرافي، حيث تتميز منطقة زايد الجديدة والحزام الأخضر بموقع استراتيجي مميز، حيث تقع بين الطرق الرئيسية التي تصل إلى غرب القاهرة، وذلك جعلها محلاً للاستثمار العقاري.