MTA راعيا رسميا للنسخة الثامنة من معرض The Design show

MTA راعيا رسميا للنسخة الثامنة من معرض The Design show
  • The Design show
  • 2023/05/28

حصلت شركة محمد طلعت معماريون MTA علي حقوق الرعايه الرسميه للنسخة الثامنة من معرض The Design show ، والذي تنظمه الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات ICEC ، وذلك خلال الفترة من 1 وحتى 3 يونيو المقبل، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر، بمشاركة نحو 100 شركة متنوعة التخصصات .

وصرح الاستشاري دكتور مهندس محمد طلعت – رئيس مجلس إدارة MTA بأن النسخه القادمه من معرض The Design show تعد أكثر تنوعًا وقوة في طبيعة الشركات العارضة والخدمات والمنتجات التي تقدمها، حيث يعد المعرض أكبر تجمع لمصممي الديكور ومصنعى الأثاث وخبراء الديكور كما يقدم أحدث حلول وخامات التشطيب في مكان واحد، حيث أن المعرض سيضم شركات متخصصة في أنشطة متنوعة منها التصميم الخارجي والتصميم المعماري والداخلي للمشروعات، وكذلك تصميم وتصنيع الأثاث المنزلى والمكتبى واللاندسكيب، وكذلك يعرض المعرض أحدث حلول التشطيبات والاضاءة، والكثير من التفاصيل الخاصة بتشطيب الوحدات والمشروعات العقارية المختلفة.

وأكد طلعت ان اهميه معرض The Design show تتحق من خلال أنه يمثل نقطه تلاقي حقيقيه مابين المصنع والعارض والمستهلك النهائي، كما أضاف طلعت ان معرض The Design show يعد ملتقي سنوي وحدث هام يجمع كل مهندسي الديكور والمعماريين ومصممي الأثاث ومواد وحلول التشطيب.

وأكد طلعت ان المعرض يحاول أن يستقطب نسبه كبيره من الشركات والمؤسسات التي تهتم بمثل هذا النوع من المعارض مثل الشركات العقارية وكذلك للأفراد الراغبين في تشطيب وحداتهم الخاصة والاطلاع علي أحدث الأفكار وحلول الديكور.

ولفتت إلى أن المعرض يستهدف تشجيع الصناعة المحلية، حيث يضم المعرض مجموعة كبيرة من المصانع المصرية تعرض أحدث ما توصلت إليه صيحات التصميم والمنتجات المتطورة في قطاعات متنوعة، وكلها تتميز بالجودة والكفاءة، كما يضم المعرض شركات أجنبية من اليونان وقبرص والتي تقدم حلولاً جديدة في تخصصات مختلفة، وهو ما يمكن من الاطلاع على التطورات العالمية في هذه الصناعة.

واضاف طلعت أن المعرض يعد فرصة مميزة للشركات للاطلاع على آخر التطورات في عالم الديكور والتشطيبات والتصميمات والاختيار من عناصر متنوعة، كما يكون فرصة أيضًا للأفراد الراغبين في الاختيار من الكثير من المعروضات المتاحة والتعرف على كل ما هو جديد في عالم التصميمات والتشطيبات والإضاءة.