"برايم بيلد" تغير اسمها إلى "أوج" وتطلق مشروع Urban Mall بمدينة بدر

"برايم بيلد" تغير اسمها إلى "أوج" وتطلق مشروع Urban Mall بمدينة بدر
  • اوربان مول
  • 2023/06/04

قامت شركة "برايم بيلد" بتغيير اسمها إلى "أوج" ضمن إجراءات لتنفيذ توسعاتها، كما أعلنت الشركة عن طرح مشروع Urban Mall بمدينة بدر .

وأعلنت شركة برايم بيلد للتطوير العقاري عن تغيير الاسم التجارى الخاص بها إلى اسم أوج للتطوير العقاري وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية الخاصة بالتطوير والتوسع التى اعتمدتها الشركة مؤخرًا.

وطرحت الشركة أحدث مشروعاتها "أربان مول" Urban Mall، علي مساحة 8600 متر مربع وبواجهة 250 متر مباشرة علي الحديقة المركزية بمساحة 80 فدان، في قلب الحي المتميز - مدينة بدر.

يقع المشروع بالقرب من الجامعة الروسية وجامعة بدر وأمام الجامعه الإيطالية، دقائق من محطة القطار الكهربائي LRT، وبالقرب من طريق السويس والدائري الأوسطي.

يتم تنفيذ المشروع بنسب بنائية تصل إلى 40%، ويتكون من 3 أدوار تجارية (أرضي منخفض – أرضي مرتفع – أول)، بمساحات تبدأ من 50 متر مربع، لتضم أنشطة تجارية مختلفة (هايبر ماركت – صيدلية – مطاعم – فوود كورت – ازياء وتسوق).

وتعاقدت الشركة مع المكتب الكندي Canadian Consultant كإستشاري عام للمشروع، ومكتب محرم باخوم كاستشاري إنشائي، بالإضافة إلى شركة Archrete - أركريت لأعمال التصميمات المعمارية.